الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشباب

اليوم:  8
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013

وفي اللقاء رحب الأخ الرئيس بالشباب ترحيباً حاراً معرباً عن سعادته للنتائج التي خرج بها المؤتمر الوطني للشباب .

وقال الأخ الرئيس :لقد كنا دائما ومازلنا نعول على الشباب من أجل اليمن الجديد والتغيير المنشود وذلك من اجل العدالة والحرية والمساواة وبدء مرحلة جديدة اساسها الحكم الرشيد والدولة المدنية الحديثة وتوزيع الثروة والسلطة بكل المعاني والابعاد وبما يمكن الجميع من الاستفاده من خيرات البلد.

واشار الأخ الرئيس إلى اننا ، بعد نصف قرن من قيام الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ولعدة اسباب ومنها ان اليمن ربما الوحيد من بين الدول العربية الذي دفع ثمن الحرب الباردة نتيجه الاستقطاب والتكتل الدولي شرقا وغربا ، مازلنا ومنذ نصف قرن نقدم المطالب التي كنا نقدمها في بداية الثورة ، أي اننا لم نستطع ان نؤمن البنى التحتية الظرورية من كهرباء وماء وصحة عامة وطرقات وغير ذلك من وسائل البنى التحتية الضرورية المرتبطة بحياة الانسان معيشيا واجتماعيا وثقافيا .

ودعا الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي الشباب إلى العمل من أجل الإنجاز والتغيير الذي يحقق الاهداف المنشودة والنظر الى المستقبل بكل ثقة وطي صفحة الماضي بكل ما لها أو عليها والعمل من أجل توعية الناس باهداف انبثاق منظومة حكم جديدة من أجل العدالة والحرية والمساواة وكسر المركزية التي تؤثر على التنمية والتطور في مختلف انحاء الوطن.

وقال الاخ الرئيس : إن 85بالمائة من أبناء الشعب تواقين للتغيير، وأن العالم اليوم قد تطور بصورة كبيرة حتى أنه لم يعد ممكنا أن يمضي الكذب إلى مراميه ولا تخفى خافية امام وسائل العصر التكنولوجيه واصبح العالم الثالث مع العالم المتطور سواء بسواء من حيث الاستفادة من التطور الكنولوجي في مجال الاتصالات والاعلام ومختلف وسائل الصحافة والاعلام .

وشدد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي على أن الشباب هم من يحمون ويضمنون مستقبل اليمن ومخرجات الحوار وعليهم العمل بجدية وثقة عالية والحفاظ على الوحدة الوطنية بوحدة الصف والكلمة وتجاوز المفاهيم الحزبية والجهوية وتلك المفاهيم الخاطئة التعبوية للعصبوية والمذهبية والطائفية ونبذ كل الافكار الخاطئة والمفاهيم المغلوطه وغرس النوايا الطيبة والعلاقات الحميمة والجميلة .

ونوه الأخ الرئيس بان الكلمة الطيبة بمعانيها الانسانية حتى في رسائل الهاتف تترك اثرا طيبا في النفس وتوطد العلاقات الاخوية بين الناس.

وشدد الاخ رئيس الجمهورية على ان ارادة الشباب هي التي صنعت التغيير وستصنع الانتصار له بكل الجهد والصدق .

وحث الشباب جميعا على التعاطي الخلاق والصادق من اجل بناء الوطن وتحقيق الامال والطموحات التي يتوق اليها الشعب .

وقد تحدث عدد من الشباب فاعربوا عن شكرهم الجزيل للاخ الرئيس لهذا الاستقبال الحميم واكدوا انهم سيعملون بكل الجهد والثقة والاخلاص من اجل انجاز كل متطلبات المرحلة الانتقاليه ودعم مخرجات الحوار من اجل تحقيق النجاح التي يصبوا اليها شعبنا اليمني الابي اليها .

واكدوا انهم سيظلون داعمين لكل خطوات وتوجيهات وقرارات الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي على مختلف المستويات والصعد .

هذا وقد تسلم الاخ الرئيس مصفوفة مخرجات المؤتمر الوطني العام للشباب والتي اشتملت على خطة بناء شاملة في كل متطلبات عصر القرن الواحد والعشرين.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department