الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل السفير العماني للتوديع

اليوم:  21
الشهر:  أغسطس
السنة:  2013

وقد اثنى الأخ الرئيس على جهود السفير العماني ودور سلطنة عمان الإيجابي في دعم اليمن والوقوف معها في مختلف المواقف والظروف .. مشيرا الى دور عمان ودول مجلس التعاون الخليجي في الإسهام بتجنيب اليمن من منزلقات ومآلات خطرة من خلال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة.

وأشاد الأخ الرئيس بعلاقات اليمن وعمان التاريخية على المستوين الشعبي والرسمي النابعة من أخوة والجوار والتآزر في مختلف المواقف والظروف .. مثمنا جهود السلطنة الداعمة لليمن .. وحمل السفير نقل تحياته لجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة.

هذا وقد عبر سعادة السفير العماني عن سروره البالغ لاستقبال الاخ الرئيس له بمناسبة انتهاء فترة عمله... مقدرا الحفاوة والتعاون الكبير الذي حظي به خلال فترة عملة في اليمن.

وقال " ان اليمن وعمان تربطهما من علاقات الأخوة والمصالح ما يبعث على الرضا والتقدير ... متمنيا لليمن الخروج بنتائج إيجابية من خلال مخرجات الحوار الوطني الذي جسدت اليمن من خلاله حالة استثنائية وفريدة بين دول الربيع العربي .

وقد قلد الأخ الرئيس السفير العماني وسام الوحدة نظيرا لجهودة ودورة في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين . حضر اللقاء امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department