الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل مدير مكتب مجلس التعاون الخليجي باليمن

اليوم:  2
الشهر:  يوليو
السنة:  2013

وقد حمل العريفي للأخ الرئيس تحايا امين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني، مثمنا جهوده الطيبة في اخراج اليمن من ازمته وتحقيقه الاستحقاقات المطلوبة وفقا للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة والتي تمثل علامة ضوء مميزة وتجربه فريدة للتحول الايجابي والسلس في المنطقة.

وقد عبر الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن سعادته بهذا اللقاء، مثمنا جهود دول مجلس التعاون الخليجي الداعمة والمساندة لليمن في مختلف الظروف واحلكها صعوبة وتعقيدا.

وأشار الى ان رفع مستوى التمثيل لدول مجلس التعاون الخليجي باليمن الى مستوى بعثه والذي سيتم اشهاره رسميا خلال الفترة القادمة لدليل اخر على مدى الاهتمام الذي توليه دول المجلس لليمن لما تمثله من عمق تاريخيا واستراتيجيا لدول المجلس كما سيسهم ايضا في الدعم الايجابي في المرحلة القادمة للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة لتوطيد افاق التعاون والشراكة المثمرة بين اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي.

وثمن الجهود المبذولة للتحضير الايجابي والفاعل لانجاح مؤتمر اصدقاء اليمن المزمع عقده في سبتمبر القادم في نيويورك لمتابعه نتائج التزامات المانحين وما يمكن ان يقدم ايضا لليمن في سبيل انجاح مرحلة التحول الذي تشهده والمرتكزة علي المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن رقم ٢٠١٤ و٢٠٥١ .

وقد عبر مدير مكتب مجلس التعاون الخليجي باليمن السفير سعد محمد العريفي عن سروره البالغ لاستقبال الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي له، مشيدا بالنجاحات الملموسة التي استطاعت اليمن تحت قيادته وفي فترة زمنية وجيزة من تحقيقها والتي كان اخرها اعاده هيكلة وزارة الداخلية.

وقال ان اليمن دوما حاضرة على طاولة الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي والجميع يتابع باهتمام وتفاؤل الخطوات التي تمت حتى الان، ناقلا تحيات المجلس الاستشاري السنوي لدول المجلس الذي عقد مؤخرا مع نظرائهم في دول الاتحاد الاوربي والذين ناقشوا خلاله مجمل القضايا والنجاحات المحققة في اليمن وباركو ايضا رفع مستوى التمثيل في اليمن لدول المجلس الى مستوى بعثه لتليق بطبيعة العلاقات الاخوية بين اليمن واشقائه في دول مجلس التعاون الخليجي.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department