الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة القائد الأعلى للقوات المسلحة في زيارته معسكر السبعين

اليوم:  18
الشهر:  مايو
السنة:  1994

قام الأخ/الفريق علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة معسكر السبعين.. وكان في استقباله قائد المعسكر والضباط والصف والجنود الذين ألقى فيهم كلمة أعرب فيها عن سعادته بالتقائه بهم مستعرضا الأوضاع الحالية التي تشهدها بلادنا في هذه المرحلة المصيرية في تأريخها والتي يخوض خلالها شعبنا اليمنى وقواته المسلحة قوات الوحدة والشرعية نضالاً باسلاً في سبيل الذود عن حياض الوطن والحفاظ على وحدته ومكاسب ثورته التي قدم في سبيلها أغلى التضحيات..

وقال الأخ/الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة إن هذا القتال الذي فرضته على شعبنا وقواتنا المسلحة عصابة الردة والانفصال في قيادة الحزب الاشتراكي قد أوجب على جماهير شعبنا وفى طليعتها قواتنا المسلحة قوات الوحدة والشرعية الدستورية أن يهب للدفاع عن أغلى أهدافه الوطنية والتصدي لفلول الردة والانفصال الذين باعوا ضمائرهم وتجردوا من قيم الانتماء الى هذا الوطن وقيم الوفاء لشهدائه الذين سفكوا دماءهم من أجل وحدة الوطن أرضاً وشعباً.

وأشاد الأخ/ الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها الضباط والصف والجنود في قواتنا المسلحة قوات الوحدة والشرعية محيياً هذه الروح النضالية العالية والأداء القتالي الرائع الذي جسده الأبطال في ساحات النضال الوطني والدفاع عن مكاسب الثورة والشعب اليمني..

وترحم الأخ/ الرئيس في كلمته على أرواح الشهداء الذين وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل أن تظل راية الوحدة والجمهورية اليمنية شامخة شموخ جبال اليمن وصلبة صلابة نضال أبنائه الميامين الشجعان وأكد أن الدولة ستعمل على رعاية أسر وأولاد الشهداء وستقدم لهم كافة وسائل العناية والتربية السليمة..

وشدد الأخ/ الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية الحفاظ على السلوك الإنضباطي والتحلي باليقظة والحرص على مصالح الشعب وقال إن على الضباط والصف والجنود في المعركة أن يكونوا قدوة في السلوك الحميدة والانضباط العالي وفي الشعور بالمسؤولية العالية والمهمة النبيلة التي يؤدونها في سبيل الشعب والوطن والوحدة..



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department