الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في زيارته معسكر الثورة بعمران

اليوم:  3
الشهر:  مايو
السنة:  1994

أطلع الأخ/ الرئيس خلال الزيارة على أحوال أفراد المعسكر.. معبرا عن تعازيه لأسر الشهداء من أفراد اللواءين الأول والثالث مدرع الذين استشهدوا في تلك الأحداث المؤسفة..معبرا عن أسفه وحزنه الشديدين لما جرى في معسكر عمران من أحداث مؤسفة.

مؤكداً أن ما حدث في عمران جريمة شنعاء تتحمل وزرها ومسئوليتها كاملة العناصر المعادية للوحدة.. وهي جرائم تستهدف تدمير الوطن وتمزيقه بعد إشعال نار الحرب بين أبنائه وقواته المسلحة. وعبر الأخ الرئيس عن تطلعه في أن تتم الاستفادة من الدروس والعبر من كل ماجرى من أحداث مؤسفة ما كان لها أن تتم لو جرى تحكيم العقل والمنطق .

وأشاد بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الاخوة الضباط والصف والجنود في المعسكر والروح الوطنية العالية والمتوثبة فداء وتضحية ونكران ذات دفاعاً عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره وصوناً للوحدة والديمقراطية.

مشيراً إلى التحديات التي تواجه بلادنا نتيجة استمرار الأزمة السياسية التي عانى شعبنا اليمني بسببها كثيراً وتلحق بالوطن إضرارً كبيرة مشيرا إلى المهام التي تضطلع بها القوات المسلحة والأمن في هذه المرحلة الهامة من تأريخ الوطن في درء المخاطر التي تهدد استقرار الوطن ومسيرة وحدته ومنهجه الديمقراطي مؤكداً بأن القوات المسلحة مؤسسة وطنية ليست ملكاً لحزب آو جماعة بل ملك للشعب اليمنى كله ودرع لحماية إنجازاته.

مؤكداً بان أبناء قواتنا المسلحة والأمن في كل ربوع الوطن يمتلكون الوعي الكافي والإيمان العميق في أداء الواجب والتصدي لمخططات الانفصال وهم حماة الوطن والوحدة وا لشرعية الدستورية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department