الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في لقائه أعضاء الملتقى الجماهيري الموسع لأبناء محافظة البيضاء

اليوم:  18
الشهر:  أبريل
السنة:  1994

تحدث في اللقاء الأخ/ رئيس مجلس الرئاسة حيث عبر عن تقديره للحس الوطني العالي الذي عبر عنه أبناء محافظة البيضاء بمختلف شرائحهم الاجتماعية إزاء ما يمر به الوطن من تحديات وحرصهم على الدفاع عن الوحدة وصيانة مسيرتها مشيرا بأن ذلك ليس بغريب على أبناء هذه المحافظة الباسلة الذين كانوا دوما في الخندق الأول دفاعا عن ا لثورة والجمهورية.

مؤكداً بأن شعبنا الذي قدم الكثير من التضحيات في سبيل انتصار الثورة والجمهورية على استعداد لأن يقدم اليوم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوحدة وترسيخ مسيرتها لأنها قدر ومصير الشعب اليمني وبدون الوحدة لا يمكن أن تستقر الأوضاع أو يستقيم الحال في الوطن أو يتمكن شعبنا من صنع مستقبله الأفضل.

وقال إن الوحدة ليست ملك حزب أو جماعة بل ملك الشعب اليمني الذي لن يفرط بوحدته وسيدافع عنها بكل قوة وليس من حق أحد أن يدعي وصايته على الوحدة والشعب أو أي جزء من الوطن.. مؤكدا بأن شعبنا لن يعود إلى التشطير أبداً مهما كان الثمن.

وأضاف أن أبناء البيضاء هم جيش الوحدة وسند القوات المسلحة والأمن في أداء واجباتهم الوطنية دفاعاً عن الوطن والوحدة والشرعية الدستورية ومكاسب الثورة. مؤكداً على ضرورة التصدي وبحزم لكافة الدعوات والنعرات الطائفية المناطقية والمذهبية والقبلية التي يثيرها ضعاف النفوس والفاشلون وأن يعمل الجميع على تعزيز الوحدة الوطنية. مشيراً بأن شعبنا قد قضى على النعرات المريضة عندما فجر ثورته قبل أكثر من 31 عاما وأنهى حكم الأئمة والاستعمار في الوطن وهو سيقف بحزم ضد من يريدون إثارة الفتنة في المجتمع وتفويت الفرصة على مخططاتهم التخريبية الهدامة. مشيراً بأن الأزمة السياسية وتداعياتها قد أضرت كثيرا بمصالح الوطن والمواطنين وقد حان الوقت لأن يقف الجميع في وجه من يسعون إلى استمرارها ومن يعرقلون تنفيذ وثيقة العهد والاتفاق وأن يحملوا أي طرف سياسي يتلكأ عن التنفيذ المسؤولية بوضوح وبدون محاباة أو مجاملة على حساب مصلحة الوطن.

مؤكداً بأن طريق اليمن المزدهر المستقر هو طريق الوحدة والديمقراطية والتنمية.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department