الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في لقائه عددا من مشائخ وأعيان وشباب مديرية حرف سفيان

اليوم:  26
الشهر:  مارس
السنة:  1994

تحدث إليهم الأخ/ الرئيس حيث عبر عن ارتياحه لهذا اللقاء وإلى ما استمع إليه من أحاديث تعبر عن الروح الوطنية العالية التي تجسد حرص أبناء حرف سفيان كغيرهم من أبناء الوطن في الحفاظ على منجزات الثورة ومكاسب الشعب وفي طليعتها الوحدة. وأكد الأخ/ الرئيس في حديثه على أهمية التحلي بالروح الوطنية في مواجهة النعرات المتخلفة والوقوف صفا واحدا تجاه دعاة التفرقة والتمزق ومن يثيرون النعرات الطائفية والمناطقية والقبلية في المجتمع والذين يخدمون بهذا التوجه أعداء الوطن ووحدته.

مؤكدا على أهمية تضافر الجهود الوطنية والتحلي باليقظة العالية في هذه المرحلة الهامة التي يمر بها وطننا الذي يواجه تحديات كبيرة بسبب استمرار الأزمة السياسية التي ألحقت أضرارا كبيرة بمصالح الوطن والمواطنين.

وأكد الأخ الرئيس بأن الوحدة اليمنية جاءت لتلم شمل الأسرة اليمنية وتزرع المحبة والوئام والتكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن اليمني الواحد وأن الوحدة ستظل هي صمام الأمان الذي يجنب وطننا الكثير من الفتن والصراعات التي هو في غنى عنها مشيرا إلى أهمية تعاون المواطنين مع أجهزة الدولة بما يمكنها من تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق الطمأنينة والرخاء ومقومات التقدم والنهوض في المجتمع.

وأشاد بالمواقف النضالية لأبناء حرف سفيان في دعم مسيرة الثورة والجمهورية والوحدة.. معبرا عن ثقته في تواصل هذه المواقف التي تجسد الروح الوطنية العالية والتمسك الراسخ بالثوابت الوطنية.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department