الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة لدى لقائه أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة

اليوم:  3
الشهر:  مارس
السنة:  1994

أكد الأخ/ الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه المستمر للجنة العسكرية في عملها مشيراً بأنه قد أصدر توجيهاته إلى قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بتقديم كل التسهيلات والدعم للجنة بما من شأنه تحقيق النجاح في مهمتها وإيقاف وإزالة كل أسباب التداعيات العسكرية والإشراف على إعادة كل الوحدات إلى مواقعها السابقة.

مشددآ على أهمية التزام الجميع بالثوابت الوطنية بما تضمنته وثيقة العهد والاتفاق وسرعة الانتقال بمضامينها إلى واقع التنفيذ العملي دون تلكؤ أو تسويف.

مؤكدآ بأن شعبنا اليمني لن يقبل أي التفاف على الوثيقة أو المساس بمكاسبه الوطنية وفي الطليعة الوحدة والديمقراطية.

ودعا كل القوى السياسية والقوى الخيرة في الساحة الوطنية وكل أبناء شعبنا للتعاون الفعال مع أفراد القوات المسلحة والأمن من أجل النهوض بواجباتهم الوطنية المقدسة في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وفي تضافر الجهود لبناء وطن 22 مايو على أسس راسخة وقوية وبروح المسؤولية الوطنية.

وأكد الأخ/ الرئيس أن القوات المسلحة والأمن هي مؤسسة الشعب وسياج الوطن ودرعه الحصين.. ولن تكون في يوم من الأيام أداة لتدمير الوطن ومكتسبا ته أو وسيلة قمع أو إرهاب وتسلط بيد أي فئة لا هم لها إلا ضمان بقائها في السلطة ورفض الانصياع لإرادة الشعب والإيمان بالديمقراطية ومبدأ التداول السلمي للسلطة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department