الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء ترؤسه اجتماعاً مشتركاً لمجلس الدفاع الأعلى ورئيس اللجنة العليا للانتخابات ومستشاري رئيس الجمهورية وقيادة وزارة الدفاع

اليوم:  26
الشهر:  أبريل
السنة:  1997

إن الاجتماع سيقف أمام عدد من القضايا الوطنية الهامة وفي مقدمتها الانتخابات واتخاذ الإجراءات والترتيبات اللازمة للحفاظ على الأمن والسلام والاجتماعي والحفاظ على الهدوء أثناء سير عملية الانتخابات وإظهار بلادنا بالمظهر الحضاري والمشرف الذي يليق بها أمام العالم.

إن بلادنا بالانتخابات تعيش عرساً ديمقراطياً بهيجاً  ينبغي أن يتفاعل الجميع معه من خلال  الالتزام بالضوابط الأخلاقية والقانونية التي تكفل إنجاح عملية الانتخابات وترسيخ التجربة الديمقراطية  التي تخوضها بلادنا  كنهج حضاري للبناء وصنع التقدم الوطن.

إننا ندعو كل الأخوة المتنافسين سواء من المستقلين أومن الأحزاب أن يتنافسوا منافسة شريفة وان يبتعدوا عن أي عمل من أعمال العنف والفوضى والتوتر أوي أي تصرف تسيء إلى  الآخرين أو تعكر صفو الانتخابات.

على كل الأخوة المواطنين والقوى السياسية  والوطنية أن يتحملوا مسؤوليتهم وأن يخوضوا هذا التحدي بوعي وحرص على ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات بإيمان وهدوء واطمئنان وبما يعزز التجربة الديمقراطية  ويطورها لبناء مستقبل أفضل للوطن.

أشيد بالجهود التي بذلتها اللجنة العليا للانتخابات واللجنة الأمنية التابعة لها من أجل الإعداد والتحضير للانتخابات.

وإن الأمور تسير بصورة جيدة ودون أي إشكالية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department