الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء ترؤسه الدورة الاعتيادية الثانية لاللجنة الدائمة للمؤتمر الشعب العام

اليوم:  23
الشهر:  أغسطس
السنة:  1997

أرحب بالأخوة أعضاء اللجنة الدائمة وأنوه بأن هذه الدورة ستقف أمام عدد من الوثائق التي أنجزتها الدوائر المتخصصة والتي ستثرى من قبل الأخوة أعضاء اللجنة الدائمة بالآراء والمتقرحات وإقرارها تمهيداً لتقديمها للمؤتمر العام الخامس في دورته الإعتيادية الثانية.

إننا نود أن نسجل الشكر والتقدير لجماهير شعبنا ولأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره على النتائج الممتازة والرائعة التي نالها المؤتمر الشعبي العام في الانتخابات النيابية العام التي جرت في بلادنا يوم الـ27 من إبريل 1997م وه ما يعكس مكانة المؤتمر الشعب لدى جماهير الشعب والثقة الممنوحة له من قبلها.. كما أنها تدل على أن المؤتمر الشعبي العام قد انتقل بعد إنعقاد المؤتمر العام الخامس نقلة إيجابية سواءً في بنائه التنظيمي أو تعزيز دوره في المجتمع.

وإن هذه الدورة للجنة الدائمة وكذا الدورة الثانية للمؤتمر العام الخامس ستصب نتائجها لصالح تطوير البناء التنظيمي للمؤتمر وتفعيل دوره لخدمة الديمقراطية وبناء اليمن الجديد.

إن المؤتمر قد انتهج الديمقراطية في كافة تكويناته القاعدية والوسطية والهرمية وهو ما جنبه الكثير من الأخطاء التي وقعت فيها بعض الأحزاب التي لم تلتزم بالديمقراطية في تكويناتها مما أدى بها إلى الوقوع في أخطاء كثيرة عكست نفسها على مستوى بنائها الداخلي وعلى مستوى الوطن.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department