الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في تصريحه لوسائل الإعلام عقب وصوله مطار عمان للتوقيع على وثيقة العهد والاتفاق

اليوم:  19
الشهر:  فبراير
السنة:  1994

عبر الأخ/ الفريق على عبدالله صالح رئيس مجلس الرئاسة عن اعتزازه بالمساعي التي يبذلها جلالة الملك حسين بن طلال ملك المملكة الأردنية الهاشمية في سبيل تقريب وجهات النظر لإنهاء الأزمة السياسية الراهنة في اليمن..

وقال الأخ/ الرئيس في تصريح صحفي لدى وصوله العاصمة الأردنية: إننا نتطلع لان يكون التوقيع على وثيقة العهد والاتفاق هو المخرج المناسب لإنهاء الأزمة السياسية التي جثمت على صدر شعبنا وأمتنا العربية لاكثر من ستة أشهر وشكلت تهديدا خطيرا لمسيرة الوحدة والديمقراطية في اليمن..

وعبر الأخ/ الرئيس في تصريحه عن تطلعه بأن يعمل الجميع وفي الطليعة أطراف الائتلاف الحكومي وبقية القوى السياسية على الساحة اليمنية من أجل الانتقال بالوثيقة إلى واقع التطبيق الفعلي وبصورة تضامنية تحقق الأهداف المنشودة منها في بناء الدولة اليمنية الحديثة، وترسيخ أسس المستقبل الأفضل لليمن في ظل راية الوحدة والديمقراطية. وخلص الأخ/ الرئيس الفريق علي عبدالله صالح في تصريحه إلى أن تواجده في الأردن الشقيق سوف يتيح الفرصة للبحث مع أخيه جلالة الملك حسين حول العديد من القضايا التي تهم البلدين الشقيقين و الأمة العربية والإسلامية..

واختتم الأخ/ الرئيس تصريحه بالقول: (سوف نحتفظ لعاصمتنا الثانية عمان في ذاكرتنا نحن- اليمنيين- بذكرى طيبة وعزيزة.. كلما مر يوم العاشر من رمضان باعتباره تاريخا التقت عنده الإرادة اليمنية..



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department