الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء زيارته لمحافظة المحويت

اليوم:  15
الشهر:  يوليو
السنة:  1997

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة أبناء محافظة المحويت أحييكم على حسن الاستقبال, وأحيي هذا الحشد الجماهيري الكبير, وكم أنا سعيد بزيارة هذه المحافظة.

لقد مررنا بمديريات شبام والطويلة والرجم ورأينا مشاريع كثيرة تنفذ وبعضها قيد التنفيذ, ومن تلك المشاريع مشروع المياه الذي سيغذي العديد من المناطق في أكثر من أربع مديريات في المحافظة بتكلفة تصل إلى حوالي 180 مليون ريال كمرحلة أولى حيث سيتم افتتاح هذا المشروع خلال شهر سبتمبر القادم, كما أن هناك 24 مشروع مياه ستُنفذ في المحافظة وأربعة مشاريع كهرباء قيد التنفيذ, وهناك مشاريع كثيرة سيتم تنفيذها في إطار الخطة الخمسية ومنها مشروع طريق المحويت القناوص والذي يعتبر من المشاريع الاستراتيجية الهامة في هذه المحافظة وتقوم وزارة التخطيط والتنمية بالبحث عن التمويل اللازم له من بعض الدول الشقيقة والصديقة وفي حالة تعذر ذلك فإنه سيتم تمويله من الخزينة العامة.

وإننا نكرر التهاني لأبناء المحافظة على الثقة التي منحوها لأعضاء مجلس النواب.. ونحن نبادلكم نفس المودة والوفاء والحب الكبير, وسنولي هذه المحافظة كل الإهتمام.. وخلال السنوات القليلة القادمة سوف تشهد هذه المحافظة إنجاز العديد من المشاريع الخدمية والإنمائية ولما فيه مصلحة المواطنين في هذه المحافظة



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department