الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة خلال لقائه وفدا يمثل الملتقى الموسع لأبناء تعز

اليوم:  25
الشهر:  ديسمبر
السنة:  1993

التقى الأخ الفريق علي عبدالله صالح رئيس مجلس الرئاسة وفدا يمثل المشاركين في الملتقى الموسع لأبناء محافظة تعز.. بمدينة تعز وشاركت فيه مختلف القوى والفئات السياسية والاجتماعية من أحزاب وتنظيمات ومنظمات جماهيرية وإبداعية وعلماء وتجار ومشائخ وشباب وعمال وممثلين لكافة أبناء المحافظة.

وقد تحدث في اللقاء الأخ الرئيس حيث رحب بالحاضرين مشيدا بمبادرة أبناء محافظة تعز وبالنتائج الإيجابية التي أسفر عنها ملتقاهم الموسع الذي عكس حرص أبناء هذه المحافظة الباسلة ووعيهم وتفاعلهم مع كافة القضايا الوطنية وهموم الوطن وقال أن هذا ليس بغريب على أبناء هذه المحافظة التي قدمت الكثير من الشهداء الأبرار الشجعان المناضلين على درب الانتصار للوطن وخيارات الشعب وإرادته في التحرر من الإمامة والإستعمار والنضال من أجل تحقيق الوحدة والديمقراطية

كما عبر عن ترحيبه وتأييده ومباركته للقرارات والتوصيات ووثيقة العهد التي تم التوصل أليها في الملتقى الموسع لأبناء محافظة تعز.. مشيرا بأن تلك القرارات تعكس حسا وطنيا مسؤولا لدى أبناء المحافظة الذين جسدوا حرصهم العميق في التمسك بالثوابت الوطنية والحفاظ على الوحدة والديمقراطية وتقديم رؤية وطنية واعية لعملية البناء الكفيلة بصنع التقدم للوطن مؤكدا على أهمية الحوار كوسيلة حضارية للتغلب على كافة المشاكل والتباينات في الرؤى.

مشيرا إلى أن الوحدة هي مصير الشعب اليمني وقدره وإنها مع الديمقراطية مكاسب عظيمة وتاريخية لن يفرط الشعب فيهما أو يساوم حولهما أبدا.. موضحا بأن كافة القضايا قابلة للنقاش وعدم اللجوء للعنف واحترام الشرعية الدستورية ومبدأ التداول السلمي للسلطة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department