الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة أثناء استقباله للوفود المشاركة في المؤتمر الثامن للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

اليوم:  27
الشهر:  نوفمير
السنة:  1993

استقبل الأخ الفريق علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة وفد الشخصيات والأحزاب القومية المشاركة في المؤتمر الثامن للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري برئاسة الأخ/أ لفريق أول محمد فوزي محمود عضو المكتب السياسي للحزب العربي الديمقراطي الناصري حيث جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العديد من القضايا القومية التي تهم امتنا العربية وقد عبر العديد من الحضور من أعضاء الوفد عن إعجابهم وتقديرهم لمنجز الوحدة اليمنية باعتباره إنجاز قوميا وتاريخيا ليس لليمن فحسب بل وللامة العربية مشيرين بأن ما حققته اليمن بالوحدة والديمقراطية يمثل شمعة مضيئة في الواقع العربي ويفتح أبواب الأمل واسعة أمام كل القوميين العرب لتحقيق الوحدة العربية الشاملة.

وأكدوا على ضرورة الحفاظ على هذا المنجز القومي الذي يعتز به كل عربي شريف وحمايته من كل المخاطر والتحديات.

من جانبه عبر الأخ الرئيس عن ترحيبه بالاخوة الضيوف وشكره لمشاركتهم في أعمال المؤتمر الثامن للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري مؤكدا بأن الديمقراطية التعددية التي اختارها شعبنا اليمني حصانة الوحدة اليمنية. مشيرا بأن الوحدة هي قدر ومصير شعبنا اليمني وهدف استراتيجي من أهداف الثورة اليمنية لاتفريط فيه.. مؤكدا بأنها تجسيد لأراده الشعب اليمني وترجمة لنضاله الطويل وتضحياته الغالية من أجل إعادة تحقيق وحدة الوطن اليمني والتئام شمل الأسرة اليمنية بعد سنوات طويلة من التشطير. وأن الحوار الديمقراطي المسؤول بين القوى والفعاليات السياسية الوطنية هو الكفيل بالتغلب على كافة الصعاب.

موضحا بأنه يجرى حاليا حوار بين أطراف الائتلاف الحكومي وقوى المعارضة وعدد من الشخصيات الوطنية لمناقشة كافة النقاط والقضايا المطروحة للبحث وبما من شأنه الوصول إلى تعزيز بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون والمؤسسات الدستورية

وعبر الأخ/ الرئيس عن تقديره للمشاعر القومية التي أبداها الأخ/ الفريق أول محمد فوزي وأعضاء الوفد تجاه اليمن ووحدتها ونهجها الديمقراطي مؤكد بأن الوحدة اليمنية هي ملك لكل العرب وهي رافد قوي لمسيرة الوحدة العربية الشاملة والأمن القومي العربي.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department