الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في إجاباته في المؤتمر الصحفي المشترك مع أعضاء مجلس الرئاسة

اليوم:  17
الشهر:  أكتوبر
السنة:  1993

استقبل الأخ الفريق علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة القاضي أحمد إسماعيل الحجى رئيس المحكمة العليا رئيس جمعية علماء اليمن والاخوة أصحاب الفضيلة العلماء وممثلي رجال القضاء والذين قدموا للأخ الرئيس وأعضاء مجلس الرئاسة التهاني والتبريكات على نيلهم ثقة نواب الشعب لانتخابهم في مجلس الرئاسة.

وقد تحدث الأخ رئيس مجلس الرئاسة إلى الاخوة أصحاب الفضيلة العلماء ورجال القضاء معريا عن ترحيبه باسمه وأعضاء مجلس الرئاسة الجديد وسعادته بالتقائه بهم.. وقال نشكركم على تهانيكم الطيبة ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يأخذ بأيدي الجميع لما فيه خير الوطن والمواطن ويجنب وطننا كل مكروه..

وقال: نأمل أن نكون عند حسن ظن شعبنا وعلمائنا.. وأضاف نحن على استعداد لاستماع النصيحة والمشورة من أصحاب الرأي لما فيه خدمة هذه الأمة ونحن مترفعون عن كل الصغائر ونأمل من كل مسؤول أينما وجد وفي أي موقع أن يترفع عن الصغائر وأن يجعل مصالح الوطن فوق كل اعتبار.. والوطن ليس بحاجة إلى مكايدات أو متاعب فقد عانى من المتاعب كثيرآ خلال السنين الماضية.. وهم كل مواطن هو الأمن والاستقرار والطمأنينة وفي اعتقادي انه لو يوجد مسؤول يشعر بمسئوليته يريد أن يسبب لوطنه المتاعب ولكنه سيقدم التضحية من أجل هذه الأمة ونحن قلنا للاخوة في مجلس النواب وفي الهيئات المختلفة نحن مستعدون أن نترك الساحة لإتاحة الفرصة لقيادة جديدة لتحل محل هذه القيادة ونحن تحملنا الكثير وسنتحمل وسنكون عند حسن ظن علمائنا.. وكل القوى الوطنية وسنعمل جاهدين وكل ما نستطيع لتجنيب البلد أي مكروه ونسأل من الله سبحانه وتعالى العون لنا جميعا والتوفيق لما فيه خدمة هذه الأمة.. واكرر الشكر لكم أيها العلماء الأفاضل على هذه النصائح القيمة وإن شاء الله سنكون عند حسن ظنكم.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department