الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في تصريحه لصحيفة المدينة السعودية

اليوم:  27
الشهر:  ديسمبر
السنة:  1995

رحب الأخ الفريق علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بأي وساطة من أي دولة شقيقة أو صديقة من اجل حل الخلاف بين بلادنا وإريتريا عبر الحوار والتفاوض السلمي.. مؤكدا موقف بلادنا الثابت من هذه القضية وبأنها ضد استخدام القوة ولن تلجأ إليها لحل الخلافات الراهنة.

وأعرب الأخ الرئيس في تصريحه لصحيفة المدينة السعودية عن ارتياحه لما وصلت إليه اللجنة اليمنية السعودية المشتركة في اجتماعها مؤخرا بالرياض من نتائج طيبة تؤكد عمق الروابط الأخوية بين البلدين.

وأشار الأخ رئيس الجمهورية في تصريحه إلى أن الأخوين الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب وسمو الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران في المملكة العربية السعودية يوليان كل الأمور كافة جهودهما في اجتماعات اللجان المشتركة بين البلدين معبرا عن التفاؤل بعمل هذه اللجان التي ستواصل أعمالها تجسيدا للتوجه الصادق بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية.

وفي رده على سؤال للصحيفة حول الاتفاقية الأمنية بين البلدين قال الأخ الفريق علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أننا والمسؤولون في المملكة حريصون كل الحرص على مراعاة هذا الجانب واعتقد أن الأمر محل اهتمام وزارتي الداخلية في كلا البلدين.. مؤكدا انه ليس هناك أي اختلاف في وجهات النظر.

وأشار الأخ الرئيس إلى أن بلادنا تدين وتحارب الإرهاب بشتى صوره ووسائله.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department