الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في كلمته في حفل تكريم عدد من أبناء شهداء ومناضلي محافظة شبوة

اليوم:  24
الشهر:  أكتوبر
السنة:  1995

حضر الأخ/ الفريق علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الحفل التكريمي الذي أقيم بقاعة فلسطين بعدن بمناسبة تكريم عدد من أبناء الشهداء والمناضلين في محافظة شبوة بالأوسمة والنياشين وشهادات التقدير الذين كان لهم شرف الدفاع عن الوحدة والشرعية الدستورية والنضال لإسقاط مؤامرة الردة والانفصال..

وقد ألقى الأخ/ الرئيس كلمة في الاحتفال عبر فيها عن ترحيبه بأبناء محافظة شبوة الباسلة وقال أهنئ وأبارك بهذا التكريم لأبناء محافظة شبوة الشجعان الذين كان لهم الشرف في الدفاع عن الشرعية والوحدة واقدر فيهم روح الشجاعة وقيم النضال.. مشيراً إلى أن هذا التكريم لا يشمل جميع المناضلين من أبناء شبوة وإنما سيتم تكريم البقية منهم أثناء احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال الوطني وكذا تكريم المناضلين في بقية المحافظات الأخرى.

وقال الأخ/ الرئيس أن المعركة أمامنا لازالت متواصلة وهي مكافحة الفساد والمفسدين والمخربين والمضللين على الناس البسطاء..

فالوحدة راسخة بحمد الله والى الأبد ولكن تنبعث في بعض الأحيان بعض الروائح غير الطيبة وعلى كل مناضل وطني وشجاع في كل الأرض اليمنية أن يكافح ويناضل من اجل استئصال ما تبقى من الأمراض في وطن الـ 22 مايو 95 م.

وأضاف وفي هذا اليوم نشكر الأخوان من أبناء محافظة شبوة على الوقفة الشجاعة التي وقفتها هذه المحافظة ومحافظة ابين عندما وقفتم تلك الوقفة الشجاعة ضد الخونة الانفصاليين..

لقد امتزجت دماء المناضلين من أبناء الوطن دفاعاً عن الإرادة الوطنية في الوحدة لتعمد بدماء الشهداء الأبرار من اجل أن تبقى رآياتها خفاقة مزدهرة.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department