الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام في كلمته لدى افتتاح اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام

اليوم:  4
الشهر:  يوليو
السنة:  1995

عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها الأول بعد انتخابها من اللجنة الدائمة برئاسة الأخ الفريق/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام حيث افتتح الأخ الرئيس الاجتماع مهنئاً الاخوة الأمناء العامين المساعدين وأعضاء اللجنة العامة الذين حازوا على ثقة الناخبين من أعضاء اللجنة الدائمة..

وقال إن المؤتمر الشعبي العام وبعد انعقاد مؤتمره العام الخامس واستكمال انتخاب تكويناته القيادية يبدأ اليوم انطلاقة جديدة في مسيرة بنائه التنظيمي وتفعيل دوره ونحن قادمون على مرحلة هامة سواء في الجوانب التنظيمية أو في الجوانب السياسية.. فالمهام كبيرة وجماهير شعبنا تعلق أمالاً كبيرة على مؤتمرنا.

مشيرا بان نتائج المؤتمر العام الخامس قد انتقلت بالمؤتمر الشعبي نقلة ديمقراطية نوعية واستوعب المؤتمر في إطاره الكثير من القيادات الوطنية والتاريخية والقيادات الشابة.

وقال إن ذلك هو التجسيد الحقيقي للمؤتمر والتفاعل الخلاق من أجل الأفضل.. مشيدا بالمستوى العالي من الإعداد والتحضير لاعمال المؤتمر العام الخامس وبالنتائج الإيجابية والمثمرة التي خرج بها المؤتمر..

مشيراً بان العضوية في المؤتمر الشعبي العام سواء في الإطار القيادي أو القاعدي هي مغرم وليس مغنما فالمؤتمر هو لخدمة الجماهير وقال ينبغي أن يزول من الأذهان ذلك المفهوم الذي يجعل من الدولة خدمة للحزب أو التنظيم فالدولة شيء والتنظيم شيء أخر وان تكريس كل الجهود لخدمة الجماهير وكسب ثقتها..

وأشاد الأخ/ الرئيس بالروح العالية التي أبداها أعضاء المؤتمر الشعبي العام في التفاعل مع توجهاته وأهدافه التي جسدتها مضامين الميثاق الوطني وقال إن ما عكسه أعضاء المؤتمر من سلوك تنظيمي رائع وما أظهروه من حجمها للمؤتمر عبروا عنه من خلا ل الاندفاع الذي تم أول أمس في دفع الاشتراكات والتبرعات المالية وحتى التبرع من رواتبهم الشهرية وغيرها يؤكد مدى الالتفاف والق يد الذي يحظى به المؤتمر لدى أعضائه.. وانه تنظيم كل الجماهير الذي جسد آمالها وتطلعاتها في صنع الحياة الأفضل في الوطن.. وقال الأخ/ رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام بان أمام أعضاء المؤتمر وقيادته مهام كبيرة.. وفي طليعتها الانتقال بالقرارات والتوصيات الصادرة عن المؤتمر العام الخامس إلى حيز التطبيق العملي.. والعمل على إنهاء مخلفات التشطير ومورثات عهود الماضي.

وقال للاخوة أعضاء اللجنة العامة عليكم أن تعملوا كفريق عمل واحد لإنجاز المهام المستقبلية وتجسيد الشعار الذي انعقد في ظله المؤتمر العام الخامس في تحقيق انطلاقة على طريق تطوير بنائه التنظيمي وتعزيز الديمقراطية وبناء اليمن الجديد يمن الحرية والعدالة والديمقراطية والتقدم ا لاجتماعي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department