الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة لدى زيارته وزارة الكهرباء والمياه

اليوم:  18
الشهر:  سبتمبر
السنة:  1993

قام الأخ الفريق علي عبد الله صالح/ رئيس مجلس الرئاسة بزيارة تفقدية إلى وزارة الكهرباء والمياه وقد التقى الأخ الرئيس الاخوة مدراء عموم الوزارة والمسؤولين فيها حيث اطلعوا الأخ الرئيس على سير العمل في الوزارة ومرافقها وأجهزتها المختلفة ومشاريعها وخططها المستقبلية للتوسع في المجالات الكهربائية والمياه لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للطاقة الكهربائية سواء في مجال الاستهلاك المنزلي أو تشغيل المصانع بما يلبى احتياجات التنمية.

وقد تحدث الأخ الرئيس في اللقاء حيث أشاد بالجهود التي يبذلها المسؤولون والعاملون في وزارة الكهرباء والمياه ومؤسساتها.. مشيرا إلى أهمية وحيوية الخدمات التي تقدمها الوزارة في مجال توفير الاحتياجات الحياتية للمواطنين في مجال الكهرباء والمياه ومشاريع الصرف الصحي موضحا بان الطاقة الكهربائية هي عنوان حضارة العصر وعماد التنمية مشيرا إلى الاحتياجات المتزايدة في بلادنا للطاقة الكهربائية سواء في مجال الاستهلاك المنزلي أو في مجال الصناعة والمشاريع الزراعية.

وعبر عن ثقته بان الحكومة سوف تكون عونا للوزارة في ترجمة خططها للتوسع في مشاريع الطاقة الكهربائية والمياه والصرف الصحي وذلك من خلال توفير التمويل اللازم لتلك المشاريع محليا أو عبر القروض الخارجية والتي تعود بمردودات لصالح التنمية.. كما حث مجلس النواب على التعاون في ذلك المجال بما يمكن بلادنا من الاستفادة من القروض الممنوحة لها وتوظيفها في المجالات التنموية مؤكدا بان مجلس الرئاسة لن يألو جهدا في دعم جهود الوزارة ومؤسساتها من اجل إنجاز مشاريعها و!ترجمة خططها.

وقال على الجميع في كافة مؤسسات الدولة أن يوظفوا كافة جهودهم من اجل العمل والإنتاج والترفع عن الصغائر وان لا يتأثروا أبدا بالمماحكات السياسية وهي طبيعية بين الأحزاب والتنظيمات السياسية في ظل الديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية.. وليكن شعار الجميع القليل من الكلام والكثير من العمل من اجل اليمن وتقدمها وازدهارها. كما أكد الأخ الرئيس على أهمية مراعاة التوسعات المستقبلية والنظر بأفق واسع عند وضع الدراسات وتنفيذ المشاريع الخدمية التنموية في كافة المجالات.. مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من الثروة الغازية المكتشفة في بلادنا بكميات هائلة واستغلالها في مجال تشغيل محطات الطاقة الكهربائية وفي المجالات الصناعية والزراعية وغيرها.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department