الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في الحفل التكريمي للعاملين بالمحطة البخارية في المخا - تعز

اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  1993

قام الأخ الفريق/ علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة بزيارة مدينة المخا في محافظة تعز وكان في استقباله الاخوة مدير المديرية والمسؤولون فيها والمشائخ والأعيان وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الجماهيرية والمواطنون من أبناء مديرية المخا.

وحضر الأخ/ رئيس مجلس الرئاسة الاحتفال الذي أقيم بساحة المحطة البخارية للطاقة الكهربائية في المخا بمناسبة تكريم العاملين المبرزين في المحطة..

وقد ألقى الأخ/ الرئيس كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذا الحفل التكريمي للمبرزين في المحطة البخارية بالمخا معبرا عن تقديره والاخوة في مجلس الرئاسة لكافة العاملين في المحطة على ما يبذلونه من جهود من أجل تشغيل المحطة بكوادر يمنية برهنت على كفاءتها..

وقال أننا نقدر تقديرا عاليا كل الأيدي اليمنية العاملة في مجال الطاقة وفي شتى مجالات التنمية الزراعية والصناعية مهنئا الجميع بالعيد الثالث للوحدة وبنجاح الانتخابات..

وقال الأخ/ الرئيس أننا ننتقل إلى مرحلة جديدة في العمل والتطبيق لما تضمنته البرامج للأحزاب والتنظيمات السياسية ونتمنى للحكومة المؤتلفة من المؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح التوفيق والنجاح في مهامها القادمة وهي مهام ليست سهلة ولكنها تحتاج إلى تعاون كل الشرفاء ، فالحكومة وحدها لا تستطيع أن تترجم برامجها ما لم يكن هناك تعاون من قبل الجميع..

وأضاف الأخ/ الرئيس/ أننا نأمل من الحكومة أن تستفيد من سلبيات الماضي وان تشدد الرقابة على المتلاعبين بالأسعار وضمان توحيد التسعيرة للسلع في كافة محافظات الجمهورية وان تكون هناك جدية ومتابعة من أجل حل قضايا المواطنين ومعالجة همومهم والتخفيف من المعاناة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.. فالمواطنون ينتظرون من الحكومة المزيد من العمل والقليل من الوعود ونحن نأمل في حكومة الائتلاف بأنها ستتجاوز سلبيات الحكومة السابقة وواثقون بان مجلس النواب سيكون عاملا مساعدا لتهيئة السبل أمام الحكومة للنجاح في أداء مهامها وان يكون دوره فعالا في ممارسة الرقابة والتشريع من أجل إصلاح ومعالجة الاختلالات..

وعبر الأخ/ الرئيس عن أمله في أن تتشكل معارضة قوية وفعالة من أجل أن تصلح الحكومة الاعوجاج.. وقال نريد معارضة قوية وفعالة ترشد إلى الخطأ من أجل تصحيحه ومعالجته كما نأمل أن تعيد المعارضة ترتيب أوضاعها وان تستفيد من تجارب السنوات الماضية..

وأكد الأخ/ الرئيس اهتمام الدولة بالكادر اليمني ورعايته وتشجيعه في مختلف مرافق العمل والإنتاج.. موضحا بان الخير قادم وان الاكتشافات النفطية والغازية مشجعة وان هناك خطة لاستغلال الغاز المكتشف في بلادنا بكميات كبيرة تصل حتى الآن إلى حوالي 23 ترليون متر مكعب في مجالات دعم التنمية الزراعية والصناعية وفي توليد الطاقة الكهربائية بالغاز وإيصاله إلى المواطنين في كافة المحافظات بأسعار مناسبة بما يوسع مجالات استخدامه في الاستهلاك المنزلي اليومي ويحافظ على البيئة اليمنية ويحسن من مستوى الحياة المعيشية للمواطنين..

وتمنى للجميع في ختام كلمته المزيد من التوفيق والنجاح.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department