الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في كلمتيه اثناء زيارته معسكري الأمن المركزي والشرطة العسكوية ومعسكر السبعين

اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  1995

قام الأخ الفريق/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة معسكر الأمن المركزي ومعسكر الشرطة العسكرية بصنعاء ألقى كلمة حيا في مستهلها ضباط وصف وجنود الأمن المركزي والشرطة العسكرية ومنتسبي وزارة الداخلية وهنأهم بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات التي حققتها قوات الأمن والشرطة العسكرية على مختلف المستويات في التصدي لعصابات السطو والجريمة وترويج المخدرات.

وقال: إن هذه الانتصارات هي مبعث فخر واعتزاز لأنها أكدت اليقظة العالية لرجال الأمن والشرطة العسكرية متمنيا أن تتواصل هذه الجهود في متابعة المجرمين والتصدي لعصابات اللصوص والضرب بيد من حديد على كل من يحاول الإخلال بالأمن والسكينة العامة.

وخاطب الضباط والصف والجنود إنكم العيون الساهرة والحراس الأمناء للشعب أصبحتم مبعث فخر واعتزاز للقيادة والحكومة في تصديكم لعصابات الإجرام وتصفية أوكارها وتخليص المجتمع من شرورها.

وقال لن تكون المهام الحالية أصعب من المهام التي واجهتنا في الماضي واستطعنا التغلب عليها بفضل يقظة القوات المسلحة والأمن ووعي جماهير الشعب وعليكم أن تكونوا على مستوى عال من اليقظة مقدرين لكم المواقف الإيجابية التي وقفتموها خلال

والشجاعة والمسؤولية.. وحيا الأخ/ الرئيس كل ضابط وصف وجندي في وزارة الداخلية والشرطة العسكرية يؤدي واجبه بأمانة وصدق والإخلاص في كل مرفق من مرافق العمل مؤكدا ثقته بأنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على أمن المواطن واستقرار الوطن.

كما قام الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات لمسلحة بزيارة معسكر لسبعين حيث كان في استقباله الأخوة قائد المعسكر والضباط والصف والجنود الذين ألقى فيهم كلمة هنأهم في مستهلها بعيد الفطر المبارك وقال: أنا سعيد بزيارة هذا المعسكر والالتقاء بكم مقدرا تقديرآ عاليآ مواقف الأخوة الضباط والصف والجنود والجهود التي بذلوها لتنفيذ برامج التأهيل والتدريب وفي التحلي بالانضباط والروح المعنوية العالية وكرر تهانيه لهم ومن خلالهم إلي كل ضباط وصف وجنود القوات المسلحة في كل المواقع ومناطق الجمهورية اليمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department