الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في زيارته مديرية المسراخ

اليوم:  15
الشهر:  فبراير
السنة:  1993

قام الأخ الفريق علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة بزيارة مديرية المسراخ في محافظة تعز. حيث كان في استقباله في منطقة جبا بالمعافر محافظ المحافظة ومدير عام المديرية والمسؤولون فيها والمشائخ والأعيان في مديرية المسراخ والشخصيات الاجتماعية وممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الجماهيرية وجموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا إلى منطقة جبا في المسراخ للتعبير عن ترحيبهم بالأخ الرئيس وسعادتهم الكبيرة والغامرة بهذه المناسبة التي تلتقي فيها جماهير الشعب في محافظات الجمهورية قيادة الوطن التاريخية التي جسدت التطلعات الشعبية وحققت آمال الشعب في وحدة الوطن أرضا وشعبا..

وفور وصوله إلى منطقة جبا قام الأخ الرئيس بزيارة المركز (هـ) في الدائرة الانتخابية رقم 52 حيث اطلع على سير عملية القيد والتسجيل واستمع إلى شرح عن مستوى إقبال المواطنين في هذه الدائرة لتسجيل وقيد أسمائهم في سجلات الناخبين.. حيث حققت هذه الدائرة الرقم القياسي في إقبال المواطنين لممارسة حقوقهم الانتخابية التي كفلها الدستور. وقد أعرب الأخ الفريق علي عبد الله صالح عن ارتياحه لمستوى الإقبال وأشاد بارتفاع مستوى وعي المواطنين في هذه الدائرة في ممارسة حقوقهم الديمقراطية التي كفلها دستور دولة الوحدة وبما يمكنهم من أداء دورهم في اختيار من يمثلونهم من العناصر الوطنية المخلصة والنزيهة إلى السلطة التشريعية.

بعد ذلك حضر الأخ الفريق علي عبد الله صالح ومرافقوه المهرجان الجماهيري الذي أقيم بساحة مدرسة جبا في المعافر واحتفاء بهذه المناسبة ألقى الفريق على عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة كلمة جاء فيها.

أيها الحشد الجماهيري الكريم أحييكم باسمي وباسم الأخوة أعضاء مجلس الرئاسة تحية الوفاء والحب لأبناء منطقة المسراخ ونواحي صبر ونحن سعداء بالالتقاء بالشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان والمثقفين وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الجماهيرية للاطلاع على أحوال المنطقة وتلمس هموم المواطنين.

وقال لا نريد الدخول في تفاصيل المطالب الخاصة باحتياجات أبناء مديرية المسراخ ونعلن ماذا سنعمل لكننا سنتحمل مسئوليتنا في إطار الخطط والبرامج الخاصة بمنطقة المسراخ ومحافظة تعز وكل محافظات الجمهورية.

وعبر الأخ الرئيس عن تقديره العالي للجهود التي تبذلها الشخصيات الاجتماعية في المنطقة للدفع بالمواطنين إلى مراكز القيد والتسجيل للانتخابات..

وقال: إن النتائج مبشرة ومريحة في تدفق المواطنين على مراكز القيد والتسجيل ونحثهم على المزيد من الاندفاع لممارسة حقوقهم الانتخابية.. حيث إن شعبنا يعلق آمالا كبيرة على يوم الـ 27 من أبريل القادم.. يوم الاقتراع العام لتحقيق الإصلاح والتغيير إلى الأفضل.

وحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم للشخصيات الوطنية المستقيمة والقادرة على العطاء وخدمة الثورة والجمهورية..

وقال: إن عليكم أن تحسنوا الاختيار فالشعب يتطلع نحو التغيير من خلال ممثليه في السلطة التشريعية والذين سوف يختارهم بقناعة تامة وبدون إرهاب أو دجل أو تضليل.. وأوضح أن اليمن بحاجة إلى جهود كبيرة لتعويض ما فاته في عهود الإمامة والاستعمار والتشطير والناس تأمل التغيير نحو الأفضل من خلال صناديق الاقتراع..

وتمنى الأخ رئيس مجلس الرئاسة في ختام كلمته لأبناء المديرية التوفيق والنجاح.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department