الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في زيارته مديرية مذيخرة (محافظة إب)

اليوم:  14
الشهر:  فبراير
السنة:  1993

أحي الجماهير المحتشدة وأشير إلى أن هذه الزيارة لمديرية مذيخرة تأتي ضمن الزيارات الميدانية التفقدية للقيادة وتلمس احتياجات المواطنين وأحوالهم وأشير إلى ما تحقق من مشاريع في هذه المديرية خاصة في مجال شق الطرقات في المناطق الوعرة والتي كسرت العزلة بين المواطنين. ويعود الفضل الكبير في ذلك للحركة التعاونية وللجهود المخلصة التي بذلت على هذا الدرب.

وأؤكد اهتمام الدولة بهذه المنطقة وكل مناطق الجمهورية من حيث تلبية الاحتياجات للمشاريع الخدمية والإنمائية.. وأدعو أبناء المديرية إلى التفاعل مع لجان القيد والتسجيل لتسجيل أسمائهم وممارسة حقوقهم الديمقراطية.

وأؤكد بأن الديمقراطية هي الخيار الذي لا تراجع عنه وهي الرديف القوي للوحدة اليمنية، وعليكم أن تمارسوا حقوقكم الديمقراطية والتوجه الى المراكز الانتخابية للحصول على بطاقات القيد.

أدعو جماهير الشعب اليمني بأن يهبوا لنجدة إخوانهم المنكوبين في عدن ولحج نتيجة كارثة السيول وتقديم كل العون لهم.

إن أبناء شعبنا اليمني الوفي الذين وقفوا وقفة رجل واحد لإزالة أثار الزلزال الذي شهدته محافظة ذمار ومواساة إخوانهم المتضررين من الزلزال سوف يقفون مع إخوانهم المنكوبين من السيول في عدن ولحج للتخفيف من معاناتهم وإزالة الآثار والأضرار الناتجة عنها، معرباً عن ثقته بأن هذا النداء سوف يلبى من كل أبناء شعبنا اليمني في كل محافظات الجمهورية.

وأحث المسئولين في المديرية أن يعملوا كل جهدهم على حل مشاكل المواطنين وتذليل الصعوبات أمامهم وعلينا ان نجعل من مذيخرة الجمهورية وليست مذيخرة الأمام وان تكون مثالاً للوحدة الوطنية وان يتعاون المواطنون فيما بينهم ومع أجهزة الدولة وبما يكفل للمديرية مزيداً من التطور والتقدم.

أن الانتخابات القادمة يوم الـ27 من أبريل 1993م هي طريق الإصلاح والتغيير نحو الأفضل في المجالات الاقتصادية والأمنية والعدل الاجتماعي وغيره.. وأن على الجماهير أن تعبر عن إرادتها في التغيير والإصلاح من خلال الانتخابات.. وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department