الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في حفل تكريم المبرزين في المجال الرياضي

اليوم:  7
الشهر:  نوفمير
السنة:  1992

كرم الأخ علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة عددا من الرياضيين من شباب الجمهورية المتفوقين والحائزين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في الألعاب الرياضية في الدورات والمسابقات المحلية والعربية، كما كرم الأندية الحاصلة على المراكز المتقدمة في الدوري العام. وقد تحدث الأخ الرئيس إلى الاخوة الشباب والرياضيين مهنئا الأبطال الرياضيين والمتفوقين على ما أحرزوه مرا نتائج طيبة معبرا عن أمله في أن يحرز شبابنا المزيد من النتائج في المستقبل سواء على الصعيد الوطني أو العربي أو الدولي مؤكدا اهتمام القيادة والدولة بالشباب ورعايتهم مشيرا بان دعم الدولة للأنشطة الرياضية سوف يتعاظم مع توفر الإمكانات المتاحة.

وقال الأخ الرئيس/ إن الشباب هم ركيزة المستقبل وعليهم تقع مسؤوليات النهوض باليمن الجديد وصنع التحولات الإيجابية التي تستجيب لتطلعات التقدم وإننا لعلى ثقة بان الشباب اليمني سيكونون دوما عند مسئوليتهم الوطنية وسيلعبون دورا أساسيا في الدفع بعجلة التنمية نحو الآفاق المنشودة ورفع اسم اليمن عاليا ونحو المكانة التي يستحقها كبلد حضاري وتاريخي عريق..

وأكد الأخ الرئيس على أهمية أن يعكس الرياضيون قي سلوكهم القدوة الحسنة وان يجسدوا معنى أن الرياضة أخلاق وتسامح ومحبة وان ينبذوا من صفوفهم كل من يحاول أن يسيء للأخلاق الرياضية الرفيعة بتصرفات غير مسؤولة..

وقال مخاطبا الشباب/ عليكم أن تحاربوا وبلا هوادة كل رواسب التشطير ومخلفات الإمامة و الاستعمار وان تحشدوا كل جهودكم وطاقاتكم باتجاه اليمن الكبير وتعزيز الوحدة الوطنية وتعميق الوعي والحس الوطني في صفوف الشباب وبما يحصنهم من أية اختراقات تستهدف البلبلة أو التشكيك أو إثارة النعرات والتعصبات الضيقة.. وعليكم أن تتحملوا مسئوليتكم في بناء المجتمع اليمني الجديد وصيانة الوحدة والحفاظ على كل المكاسب والمنجزات التي حققها الوطن في ظل راية الثورة اليمنية.. وان نبني اليمن الجديد بروح 22 مايو التي جاءت بالأمان وحققت لم شمل الأسرة اليمنية وأنهت والى الأبد كل براميل التشطير سواء تلك التي كانت على الأرض أو في النفوس..

وأكد الأخ الرئيس على أهمية أن يخوض الشباب المنافسات الرياضية بأخلاق وبشرف وتسامح وان يستلهم الشباب اليمني عقيدة تراث وحضارة شعبنا اليمني وان يستفيدوا من كل الخبرات والتجارب الإيجابية من حولنا سواء في المجال الإنساني أو في مجالات التقدم العلمي والتكنولوجي بما يخدم اليمن ويحقق لها التقدم والازدهار..

وقال/ إنكم كشباب تتحملون مسؤولية التغيير وانتم صناع التغيير للانتقال بالمجتمع نحو الأفضل.. مؤكدا بان الدولة لن تبخل أبدا في تقديم كل دعم من اجل رعاية الشباب ودعم الأنشطة الرياضية وتكريم كل المبدعين والمتفوقين ورعايتهم في أي مجال من مجالات الحياة.. وعبر عن شكره لكل العاملين والقائمين على رعاية الشباب الرياضي وإعدادهم في كافة الألعاب.. وقد وجه الأخ الرئيس الجهات المختصة بسرعة إنجاز إستاد 22 مايو الرياضي في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department