الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة أثناء زيارته لمحافظة المهره

اليوم:  7
الشهر:  فبراير
السنة:  1992

 قام رئيس مجلس الرئاسة الفريق علي عبد الله صالح بزيارة إلى محافظة المهرة حيث التقى المسؤولين والمشائخ والأعيان والفعاليات السياسية، حيث عبر عن سعادته بلقاء أبناء محافظة المهرة في ثالث زيارة له منذ أن حقق شعبنا وحدته وهي تأتى كتعبير على الاهتمام بهذه المحافظة والحرص على تلمس هموم وتطلعات أبنائها.. مشيرا بأن الوحدة نعمة كبرى اتاحت للأسرة اليمنية أن يلتئم شملها وأن يلتقي أبناء الوطن الواحد الذين حال التشطير في الماضي دون لقائهم وتواصلهم كآسرة يمنية واحدة.

وأشار بأن الوحدة هي درب المستقبل الزاهر لشعبنا وهي العنوان البارز على إرادته الصلبة وقدرته على التواصل مع حضارته.. وجميع أبناء الشعب اليمني هم نسيج واحد لا فرق بين ابن ا لمهرة وابن حضرموت أو الحديدة أو صعدة أو شبوة.

وأكد الأخ/ الرئيس على أهمية تلاحم الصف الوطني وتضافر الجهود من أجل بناء الدولة اليمنية الجديدة على أسس قوية وراسخة وعلى أساس التالف والمحبة والعمل يدا واحدة باعتبار إن مسؤولية بناء الوطن هي مهمة وواجب الجميع.

وأشاد بالروح الوطنية العالية لدى أبناء محافظة المهرة وتفاعلهم الصادق مع كافة القضايا الوطنية وفي مقدمتها الوحدة.. داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود التي تعزز من الوحدة الوطنية وترفع من وتيرة العطاء والإنتاج في كافة المرافق والأجهزة.

وأكد اهتمام القيادة وحرصها على آيلا محافظة المهرة الاهتمام الذي تستحقه من حيث تنفيذ المشاريع والخدمات.. مشيرا بأن خير الثورة والوحدة سيعم كافة أرجاء الوطن وإن المستقبل واعد بالخير الكثير لشعبنا إن شاء الله.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department