الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الرئيس بافراد معسكر 26 سبتمبر بمنطقة باجل لواء الحديدة

اليوم:  11
الشهر:  مارس
السنة:  1991

قام الأخ الفريق علي عبدالله صالح رئيس مجلس الرئاسة القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة تفقدية لمنطقة باجل حيث زار معسكر 26 سبتمبر ومصنع الأغذية المحفوظة التابع للمؤسسة الاقتصادية العسكرية

وكان في استقباله لدى زيارته لمعسكر 26 سبتمبر الأخ قائد المعسكر والضباط والصف والجنود حيث تفقد أحوال أفراد المعسكر واطلع على سير عمليات التدريب والتأهيل ومستوى الجاهزية القتالية وجوانب الأعداد العسكري والمعنوي.. والقى الأخ الرئيس كلمة توجيهية في أفراد المعسكر عبر فيها عن تقديره للدور البطولي الذي قاموا به على درب الانتصار لمسيرة الثورة والوحدة.. مشيدا بالمستوى التدريبي المتطور لأفراد المعسكر وروحهم المعنوية العالية.. مشيرا إلى التطورات الملموسة التي تشهدها قواتنا المسلحة والأمن في مختلف جوانب بنائها ونهضتها وتعزيز اقتدارها وقوتها وبما يتواكب مع المهام الجسيمة التي تضطلع بها في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه وإنجازاته ومكاسبه وفي الطليعة مكسب الوحدة العظيم.. مؤكدا بات التهوات المسلحة والأمن ستظل هي صمام أمان الثورة والوحدة وهي القوة الفاعلة في ميادبى العطاء الوطني السخي وات الاهتمام سيظل متواصلا من أجل تعزيز بنائها على أس!س علمية متطورة وتجهيزها بإحداث الأسلحة والمعدات والآليات والأجهزة التي تمكنها من النهوض بواجباتها بأعلى قدر من الكفاءة والنجاح..

واكد. الأخ الرئيس القائد الأعلى على أهمية الاهتمام بجوانب التأهيل العلمي والعسكري والاستفادة من المعارف والخبرات العسكرية واستغلال كافة الإمكانيات والطاقات المتاحة من أجل تنئميذ الواجبات وتوفير الاحتياجات والتحصينات التي تعزز من القدرة الدفاعية لبلادنا وتوفر الحماية والأمن تحت مختلف الظروف.. موضحا بان القدرة الدفاعية لبلادنا قد تعززت في ظل الوحدة من خلال خطوات دمج وحدات القوات المسلحة.. وأشار الأخ الرئيس في كلمته إلى أهمية أن ينهض كل فرد في القوات المسلحة بواجباته الوطنية ومحاربة كل الظواهر السلبية وكل أنواع التعصبات في المجتمع والتصدي لاعداء الوحدة وكل رواسب الماضي التشطيري وان يكونوا قدوة حسنة في السلوك والانضباط واحترام النظام والقانون واداء الواجبات..

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department