الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

حديث الرئيس اثناء لقائة بقيادات المؤتمر الفرعي للمؤتمر الشعبي و الحزب الاشتراكي - تعز

اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  1990

التقى الأخ الفريق علي عبدا لله صالح رئيس مجلس الرئاسة الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام بالاخوة قيادات المؤتمر الفرعي للمؤتمر الشعبي العام وسكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة تعز.. حيث جرى خلال اللقاء نقاش تناول أوجه التعاون والتنسيق في المجالات المختلفة بين الحزب الاشتراكي والمؤتمر الشعبي العام..

وقد أكد الأخ الرئيس على أهمية تجسيد التلاحم الوطني وتعميق الوحدة الوطنية والتفاعل الصادق والمخلص مع كافة المستجدات والتحولات الإيجابية التي تشهدها بلادنا في ظل الوحدة .. وقال أن على أعضاء المؤتمر والحزب وفي كافة الأطر القاعدية أن يجسدوا روح الوحدة والتلاحم والتفاهم فيما بينهم إقتداء بالقيادة.. مشيرا إلي ضرورة معالجة المشاكل والقضايا المختلفة بحكمة ومسئولية وبروح أخوية ديمقراطية بعيدا عن التعصبات الضيقة والشطط وان يكون التنافس بين كافة القوى السياسية شريفا من أجل الفضيلة والخير ومن أجل اليمن أولا و أخيرا.. وقال علينا أن نتجاوز كل إحباطات الماضي وعقدة وان نتجاوز كل رواسب الامامة والاستعمار ومخلفات التشطير والتعبئة الخاطئة في الماضي.. وأكد بان القيادة لن تسمح مطلقا لأي إرهاب ا و فوضى مهما كانت أو تحت أي مسمى.. مطالبا الجميع أن يرتقوا إلى مستوى الحدث العظيم الذي تحقق والمتمثل في وحدة الوطن.. مؤكدا بان أمام الجميع مسئوليات عظيمة في التصدي لكافة القوى المعادية للثورة والوحدة ورفع مستوى الوعي لدي الجماهير وحشد طاقاتها لمواجهة التحديات المفروضة على بلادنا نتيجة التطورات التي تشهدها المنطقة من حولنا..

موضحا أهمية تكثيف اللقاءات المستمرة وتوسيع مجالات التعاون بين أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني والمؤتمر الشعبي العام في كافة الأطر والتكوينات التنظيمية ليتواكب عطاؤهما مع متطلبات المرحلة الجديدة التي يعيشها شعبنا ومع تطلعات جماهير شعبنا اليمني نحو بناء المستقبل المشرق لليمن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department