الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الرئيس أثناء لقائه بمحافظي ورؤساء المكاتب التنفيذية لمحافظات عدن وشبوه وحضرموت ولحج وأبين والمهرة

اليوم:  24
الشهر:  يوليو
السنة:  1990

التقى الأخ الفريق علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة مع عدد من الاخوة محافظي ورؤساء المكاتب التنفيذية والمسئولين في محافظات عدن، شبوة ، حضرموت، لحج، أبين، المهرة.. حيث اطلع الأخ الرئيس على سير الأعمال في تلك المحافظات وقضايا وهموم وتطلعات المواطنين فيها.

وقد أكد الأخ الرئيس على ضرورة اضطلاع الاخوة المحافظين والمسئولين في المكاتب بمسئولياتهم وواجباتهم في حل مشاكل المواطنين ووضع المعالجات المناسبة والموضوعية وعلى وجه خاص قضايا الأرض والمساكن في تلك المحافظات وبما يكفل حقوق المواطنين ويعز من الوحدة الوطنية ويفوت على الأعداء أي فرصة لاستغلال تلك القضايا بما يخدم أهدافهم.. وقال علينا أن نعالج الأمور بحكمة وإنصاف وبما يكفل عدم التسرع وارتكاب الأخطاء.

وأوضح الأخ الرئيس بان مجلس الرئاسة قد وقف أمام كافة القضايا والهموم والتطلعات للمواطنين في المحافظات الشرقية والجنوبية واتخذ القرارات المناسبة إزاءها وقد وجه الحكومة بسرعة وضع المعالجات المناسبة لقضايا المواطنين وتلبية احتياجاتهم للمشاريع وفقا للأولويات وضمن خطة تضعها الحكومة بالتنسيق والتعاون مع المحافظين والمسئولين التنفيذيين في تلك المحافظات مؤكدا بان الدولة مسئولة عن المواطنين جميعا في كافة الوطن اليمني ومعالجة قضاياهم بدون تمييز فالمواطنون جميعا سواسية والدولة حريصة على أن تكفل للجميع العدل والاستقرار والطمأنينة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department