الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الرئيس في المهرجان الجماهيري بمدينة المكلا

اليوم:  2
الشهر:  يوليو
السنة:  1990

أيها الحشد الجماهيري الكبير أيها الاخوة والأخوات يا أبناء حضرموت أحييكم بتحية الثورة والجمهورية والوحدة..

يسعدني أيها الاخوة أن أقوم بأول زيارة ميدانية تفقدية لمحافظة حضرموت ومحافظة المهرة وعدد من المحافظات الأخرى وذلك للاطلاع على أحوال هذه المحافظة والتعرف عن قرب على احتياجاتها وانقل لكم ني البداية تحياتي الخاصة والقلبية وتحيات الاخوة في مجلس الرئاسة وفي الحكومة..

أيها الاخوة إن هذه الزيارة تأتي بعد أيام قليلة من إعلان الجمهورية اليمنية الهدف الاستراتيجي للثورة اليمنية التي كانت حلما يراود كل مواطني الجمهورية اليمنية على امتداد الساحة وجمد ا. لله سبحانه وتعالى تحقق هذا الهدف بفضل النضال الدؤوب والمتواصل لكل جماهير شعبنا محلى امتداد الساحة اليمنية.

أيها الاخوة المواطنون الشرفاء أيها الاخوة المواطنون الأحرار أيها الاخوة حماة الوحدة يسعدني أن أتحدث معكم من القلب إلى القلب حول القضايا التي تهم المواطنين في محافظة حضرموت وبقية المحافظات نحن نعدكم في القيادة والحكومة إننا سنعمل مخلصين وبكل المسئولية وبكامل الجدية على حل كل القضايا التي تهم المواطنين والتي كانت تركة ثقيلة نتحملها وورثناها من الاستعمار البغيض والحكم الأمامي وآثار التشطير.. سنعمل أيها الاخوة على حلها سواء كانت في مجال الإصلاح الزراعي أو في مجال الإسكان أو في أي مجال كان.. وكما تحدث الكثيرون لا نمتلك عصا سحرية لكي نحقق كلي شي في 24 ساعة فالثورة اليمنية عمرها 28 عاما تعالج قضايا التشطير وموروثات الإمامة والاستعمار ونحن الآن في القيادة نواصل المشوار لمعالجة ما تبقى من تلك التركة الثقيلة.. أيها الاخوة وفي هذه المناسبة رمن عاصمة محافظة حضرموت أدعو إخواننا ا، وأبنائنا المغتربين في خارج الوطن وذلك "للاستثمار والإسهام الفعال في بناء الوطن وفي تنمية بناء الوطن اليمني الجديد وأننا سنعمل في الحكومة على تسهيل وتذليل كل الصعاب التي تواجه الاخوة المغتربين في الخارج وتقديم كافة التسهيلات اللازمة.. أتمنى لكم التوفيق والنجاح والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department