الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الرئيس بمعسكر عباس وتيسير بسيئون محافظة حضرموت

اليوم:  27
الشهر:  يونيو
السنة:  1990

وصل الأخ الفريق علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة الى مدينة سيئون قادما من محافظة مأرب، وهو في طريقه الى سيئون قام بزيارة لمعسكر الشهيد عباس.

ولدى لقائه في ميدان المعسكر بالأفراد والصف. والضباط هنأهم الأخ الفريق علي عبد الله صالح بالحدث التاريخي العظيم المتمثل في إعادة تحقيق وحدة الوطن اليمني الذي أعاد التلاحم الطبيعي للشعب الواحد ولقواته المسلحة الواحدة.

وأكد الأخ الرئيس تقدير القيادة السياسية والحكومة للدور البطولي للقوات المسلحة والأمن مشيدا بمواقف لواء الشهيد عباس الذي يقف في هذه المنطقة القاسية مؤديا كافة مهامه العسكرية بنجاح.

كما أكد الأخ الرئيس في ختام حديثه أن القيادة السياسية التي قادت مسيرة الوحدة تؤكد استمرار العمل من أجل ترسيخها وتعزيزها وأنها ستضع قضية الاهتمام بأوضاع القوات المسلحة والأمن وتطويرها في أولوية اهتمامها تقديرا لهذه المؤسسة الوطنية الباسلة.

كما قام الأخ رئيس مجلس الرئاسة الفريق علي عبد الله صالح ومرافقوه بزيارة لمعسكر الشهيد / تيسير/ حيث كان في استقباله قائد المعسكر والضباط.. وعند مدخل المعسكر اصطفت ثلة من شباب المعسكر لتحية الأخ الرئيس.

وبعد ذلك التقى الأخ الرئيس في الصالة الكبرى للمعسكر بالضباط والصف والجنود وألقى فيهم كلمة توجيهية أعرب في مستهلها عن سروره الكبير بلقائه بهؤلاء الرجال من الضباط والصف والجنود حماة الثورة اليمنية وحماة الديمقراطية والوحدة.

وقال يسرني أن أقوم بأول زيارة للمنطقة الشرقية للجمهورية والتقي بكم أيها الأبطال المدافعين عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وانقل تحيات أخواني في مجلس الرئاسة والحكومة بعد أن تحقق الهدف الاستراتيجي العظيم للثورة اليمنية الذي كان حلم كل المناضلين والشهداء.

وقال إن هذه الزيارة تأتي في إطار تلمس أحوال المواطنين والتعرف على الاحتياجات التنموية الملحة لأبناء المنطقة ومن أجل استكمال هيكل الخدمات كالمواصلات والمياه والزراعة وغيرها والاطلاع عن قرب على هموم وتطلعات المواطنين والعمل علي معالجة وتلبية تلك الاحتياجات.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department