الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الرئيس التوجيهية بضباط و جنود معسكر الامن المركزي

اليوم:  9
الشهر:  يونيو
السنة:  1990

قام الأخ الفريق/ علي عبد الله صالح رئيس مجلس الرئاسة بزيارة إلى معسكر الأمن المركزي حيث تفقد أحوال الجنود وأطلع على سير برامج إعدادهم وتأهيلهم..

وقد ألقى الأخ الرئيس كلمة توجيهية في الضباط والصف والجنود كد فيها على أهمية الدور الذي يضطلع به رجال الأمن في الحفاظ على الأمن العام وحرية المواطنين وحقوقهم وأموالهم وأغراضهم وقال إن المهام الموكلة إليكم مهام عظيمة وهامة.. فعليكم أن تكونوا قدوة في السلوك والانضباط والطاعة والولاء!ته والوطن والشعب والثورة.. وليس هناك أي ولاء في القوات المسلحة والأمن لأي حزب أو تنظيم والعمل الحزبي والترويج لأي حزب في القوات المسلحة والأمن مرفوض تماما سواء للمؤتمر الشعبي العام أو الحزب الاشتراكي اليمني أو أي حزب آخر لان مهمة المؤسسة العسكرية والأمنية الحفاظ على سيادة واستقلال الوطن والحفاظ على الدستور والقوانين والأنظمة وحرية المواطنين..

وأضاف الأخ رئيس مجلس الرئاسة إن السلوك المنضبط لرجل الأمن مطلوب وأي سلوك خارج عن الانضباط سيكون مرفوضا.. ونحن في مجلس الرئاسة وفي الحكومة نولي المؤسسة العسكرية والأمنية جل الاهتمام والرعاية.. ونمد يد العون والمساعدة لكم أيها الاخوة بما يعزز من دوركم.

أكد الأخ الرئيس على ضرورة تجاوز كل المفاهيم وكل مخلفات الماضي التشطيري

وقال : كلنا أبناء شعب واحد فلا شمال ولا جنوب.. نحن أبناء اليمن الواحد وعلينا جميعا أن نرتفع الى مستوى الحدث التاريخي العظيم الذي شهده وطننا وان نسمو فوق كل الجراحات والخلافات. الماضية ونفتح صفحة جديدة أساسها الثقة والحب والحرص على تجسيد مصلحة الوطن العليا.مؤكدا بان القوات المسلحة والأمن هي رمز الوحدة الوطنية وأساس ضمان الوحدة وهي تبنى على أساس وطني سليم يجسد الوحدة الوطنية ويرسخ من وجودها.. مشيرا إلى انه سيتم محاسبة كل من يقوم بممارسة خاطئة في صفوف هد. المؤسسة الوطنية الكبرى أو يثير عنصرية أو نعرات طائفية أو سلالية وغيرها.. مؤكدا بان الوطن بحاجة الى عطاء الجميع وان الجميع متساوون في الحقوق والواجبات وان معيار التقييم هو الكفاءة والقدوة والإخلاص للواجب والتفاني في العمل.. م!تمنيا في ختام كلمته للجميع المزيد من التوفيق والنجاح في أدائهم لواجباتهم ومهامهم الوطنية..



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department