الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / خطابات رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة انعقاد الدورة الاعتيادية الثالثة للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام

اليوم:  24
الشهر:  أغسطس
السنة:  1997

بسم الله الرحمن الرحيم

افتتح الأخ الرئيس أعمال الدورة بكلمة رحب فيها بالأخوة أعضاء اللجنة الدائمة مشيراً بأن هذه الدورة ستقف أمام عدد من الوثائق التي أنجزتها الدوائر المتخصصة والتي ستثرى من قبل الأخوة أعضاء اللجنة الدائمة بالآراء والمقترحات وإقرارها تمهيداً لتقديمها للمؤتمر العام الخامس في دورته الاعتيادية الثانية.

وإننا نود أن نسجل الشكر والتقدير لجماهير شعبنا ولأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره على النتائج الممتازة والرائعة التي نالها المؤتمر الشعبي العام في الانتخابات النيابية العامة التي جرت في بلادنا يوم الـ27 من أبريل 1997م وهو ما يعكس مكانة المؤتمر الشعبي العام لدى جماهير الشعب والثقة الممنوحة له من قبلها.. كما أنها تدل على أن المؤتمر الشعبي العام قد انتقل بعد انعقاد المؤتمر العام الخامس نقلة إيجابية سواء في بنائه التنظيمي أو تعزيز دوره في المجتمع.

موضحاً بأن هذه الدورة للجنة الدائمة وكذا الدورة الثانية للمؤتمر العام الخامس ستصب نتائجها لصالح تطوير البناء التنظيمي للمؤتمر وتفعيل دوره لخدمة الديمقراطية وبناء اليمن الجديد.

وأشار الأخ الرئيس بأن المؤتمر قد انتهج الديمقراطية في كافة تكويناته القاعدية والوسطية والهرمية وهو ما جنبه الكثير من الأخطاء التي وقعت فيها بعض الأحزاب التي لم تلتزم الديمقراطية في تكويناتها مما أدى بها إلى الوقوع في أخطاء كثيرة عكست نفسها على مستوى بنائها الداخلي وعلى مستوى الوطن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department