الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / خطابات رئيس الجمهورية

رئيس مجلس الرئاسة في دعوته للناخبين إلى صناديق الاقتراع

اليوم:  26
الشهر:  أبريل
السنة:  1993

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إنها لمناسبة عظيمة أن ندعو فيها جماهير شعبنا رجالاً ونساءً لأن يتوجهوا يوم السابع والعشرين من أبريل إلى صناديق الاقتراع لانتخاب ممثليهم في مجلس النواب.. نحن على ثقة تامة من أن جماهير شعبنا سيكونون مدركين لأهمية هذا الحدث التاريخي.. وسيتوجهون يوم غد إلى 301 دائرة وإلى 2250 مركزاً انتخابياً في صفوف متراصة ومنظمة ليمارسوا حقهم الانتخابي وليقولوا كلمتهم، وليظهر شعبنا وطنياً وقومياً وإسلامياً ودولياً بأنه شعب حضاري.. شعب الشورى والديمقراطية.. الذي آمن بها منذ القدم.. مدركين أهمية هذا الحدث العظيم والتحول التاريخي في حياتنا وذلك بعد توحيد الوطن في الـ 22 من مايو لينتخب اليوم الشعب اليمني الموحد نوابه في مجلس النواب بإرادة حرة وديمقراطية.. ونحن على ثقة بأن كل مواطن وكل ناخب سيعتبر نفسه هو الرجل الأول للحفاظ على الأمن العام.. إننا ندعو كل المواطنين والتنظيمات والأحزاب السياسية للتعاون مع أجهزة الأمن للحفاظ على الأمن العام وإنجاح هذه التجربة الوليدة.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يوفق شعبنا لما فيه النجاح والتقدم والإزهار والأمن والاستقرار.. ونحن سنبارك ونهنئ كل من فاز في الانتخابات وبالتأكيد القيادة ستشد على يد كل من لم يساعده الحظ في الفوز في الانتخابات العامة وذلك لأنه سلم وآمن بالديمقراطية.. وبالتأكيد فإن الفائزين سيكونون (301) نائب.. وهناك كثير من المرشحين بالتأكيد لن يحالفهم الحظ.. وبالتأكيد لابد من فوز ولابد من ناس لن يكسبوا الانتخابات ولكن المهم أنها بداية جيدة ترسخ بها مسيرتنا الديمقراطية.. وعلى الجميع أن يستقبلوا النتائج بروح رياضية.. ديمقراطية.. سواء كانوا أفراداً أو أحزاباً سياسية.. هذه هي البداية الحقيقية أو البداية الجديدة.

أتمنى لكل جماهير شعبنا التوفيق والنجاح.. وأشكر اللجنة العليا للانتخابات على الجهود التي تبذلها كما أتوجه بالشكر والتقدير للجان الأساسية واللجان الفرعية الذين سيستقبلون الناخبين يوم غد وأتمنى لشعبنا التوفيق والنجاح.. وعلينا جميعاً أن نسلم تسليماً كاملاً بروح ديمقراطية بنتائج الانتخابات العامة لمجلس النواب القادم مهما كانت .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department