الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية دور المجالس المحلية في إعداد الخطط ومتابعة تنفيذ المشاريع

اليوم:  5
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على أهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في إعداد الخطط المحلية ومتابعة تنفيذ المشاريع وفقاً للأولويات واحتياجات المواطنين في الوحدات الإدارية، منوهاً بما حققته المجالس المحلية من نجاحات على صعيد الدفع بوتائر التنمية في الإطار المحلي.
وقال فخامته خلال زيارته التفقدية  إلى مديريتي خدير وحيفان بمحافظة تعز اليوم  ولقائه أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع المواطنين فيها إن المستقبل القريب سوف يشهد المزيد من التطوير، وتوسيع الصلاحيات للمجالس المحلية، وفي إطار الانتقال للحكم المحلي وتجسيد مبدأ اللامركزية المالية والإدارية.
 و اطلع فخامة الرئيس خلال زيارته على سير تنفيذ المشاريع الخدمية والإنمائية في كل من مديريتي خدير وحيفان، كما استمع من المواطنين إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم.  
كما  قام فخامة الرئيس بعد ذلك بزيارة إلى سد الصقيع حيث اطلع على كمية المياه التي اختزنها إثر هطول الأمطار التي منَ الله بها على بلادنا مؤخراَ، ونوه فخامته بأهمية وجود مثل هذه السدود والحواجز المائية في الحفاظ على المياه، وتغذية الآبار الجوفية وخدمة التنمية الزراعية. مؤكداً على ضرورة التوسع في إنشاء المزيد من السدود والكرفانات والحواجز المائية بما يحقق الأهداف المنشودة منها. 
سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department