الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يصل تعز في زيارة تفقدية للمحافظة

اليوم:  2
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

وصل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بعد ظهر اليوم إلى تعز في زيارة تفقدية للمحافظة. وكان فخامته قد تفقد في طريقه الى تعز السيول التي تدفقت بغزارة شديدة نتيجة هطول الامطار الغزيرة التي من الله بها على اليمن  وارتوت بها الاراضي الزراعية .
وأكد الرئيس على اهمية التوسع في بناء المزيد من السدود والحواجز المائية من اجل حجز مياه الامطار والحفاظ عليها والاستفادة منها في مجال التنمية الزراعية وفي تغذية الابار الجوفية.
الى ذلك قام رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة  بزيارة لمعسكر خالد بن الوليد , حيث تفقد أفر اد اللواء 33 مدرع .
وكان في استقباله الأخوة قيادة المعسكر والضباط والصف والجنود الذين تفقد الرئيس أحوالهم , واطلع على سير برامج التدريب والتأهيل في المعسكر في إطار تنفيذ خطة التدريب العام المقرة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان , للعام التدريبي 2007م.
وقد تحدث فخامة الرئيس لمنتسبي اللواء , مهنئاً اياهم بخواتم شهر رمضان المبارك , وأعياد الثورة اليمنية المباركة الخالدة , الـ 26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر والـ 30 من نوفمبر , مشيدا بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية لأفراد اللواء والتي تعكس المستوى الرفيع من التدريب القتالي والتأهيل وما وصلت إليه قواتنا المسلحة على درب بناءها وتعزيز قدرتها الدفاعية وامتلاكها للتجهيزات العسكرية والفنية المتطورة .
وأكد الرئيس بأن عملية البناء والتحديث لقواتنا المسلحة والأمن سوف تتواصل وعلى مختلف الاصعدة البشرية والفنية والتدريبية.
واكد على ما توليه القيادة من اهتمام لجوانب التدريب والتأهيل في صفوف القوات المسلحة والامن وفي مقدمة ذلك الاهتمام بتنفيذ المناورات والمشاريع التكتيكية التي تصقل مهارات المقاتلين وتكسبهم خبرات عملية متطورة لأداء مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.
وحث افراد اللواء 33 مدرع على مواصلة الاهتمام بجوانب التدريب وتنفيذ المناورات .
وقال ان القوات المسلحة والامن هي المؤسسة الوطنية الكبرى وحزب الوطن وصمام امان المسيرة الوطنية والحارس الامني للثورة والحرية والديمقراطية والوحدة والتنمية.
واكد بأن ابناء القوات المسلحة والامن سيظلون يحظون بكل الرعاية والاهتمام والارتقاء بمستوى حياتهم معيشيا وتدريبا وتأهيلا .. منوها بما يضطلعون به من واجبات عظيمة في سبيل الوطن وامنه واستقراره.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department