الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يوجه الحكومة بمعالجة القضايا التي تضمنها البرنامج الانتخابي

اليوم:  20
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

التقى  فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعه نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي , برئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور واللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة برنامج الرئيس الانتخابي برئاسة الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي.
وقد استمع فخامته إلى تقرير عن نتائج زيارة اللجنة لعدد من المحافظات والتي تم خلالها التقييم الشامل لسير أعمال السلطات المحلية ومدى ممارستها لمهامها واختصاصاتها وأعمال الجهات والإدارات التنفيذية المدنية والأمنية والعسكرية والتعرف عن قرب على طبيعة المشكلات والعوائق التي تتعرض لها عملية البناء والتنمية ومعوقات الاستثمار.
كما تم الوقوف أمام حقيقة الأسباب الكامنة حول الشكاوى التي أخذ بعضها طابع التسييس والتحريض والإضرار بالسكينة العامة للمجتمع والمساس بالنظام والقانون وتهديد الأمن والاستقرار .
ووجه رئيس الجمهورية,الحكومة بتحمل مسئولياتها في معالجة كافة القضايا التي تضمنها التقرير واتخاذ الإجراءات المنفذة لكل المعالجات في مختلف الجوانب بما فيها قضايا الأراضي وبما من شأنه تمكين المستفيدين وبصورة عاجلة من أراضيهم بموجب العقود الممنوحة لهم ،وكذلك الأراضي الخاصة بالاستثمار وإزالة كافة المعوقات أمام حركة الاستثمارات .
وشدد فخامة الرئيس بأن على الحكومة ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالقضاء على كل الممارسات المنافية للنظام والقانون في كل محافظات الجمهورية وبدون استثناء وإحالة المتلاعبين والمخالفين في قضايا الأراضي إلى القضاء

الثورة نت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department