الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

خلال لقائهم رئيس الجمهورية:أبناء المهرة يؤكدون الحفاظ على مكاسب الوحدة الوطنية

اليوم:  12
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

استقبل فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ظهر اليوم الإخوة أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة المهرة وأعضاء مجلسي النواب والشورى والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني الذين رحب بهم فخامة الرئيس، معربا عن سعادته باللقاء بأبناء محافظة المهرة الأوفياء مع الوطن والثورة والوحدة.
واستمع إلى شرح مفصل من السلطة المحلية عن سير العمل في المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مديريات المحافظة والمشاريع المخطط لتنفيذها ضمن البرامج الاستثمارية للدولة والخطة الخمسية الثالثة.
وقد أعربوا عن الشكر والتقدير لفخامة الأخ الرئيس على اهتمامه بمحافظة المهرة وحرصه الكبير على انتشالها من الوضع الذي كانت تعاني منه قبل الوحدة وحرمانها من المشاريع والخدمات وابسط مقومات الحياة الإنسانية، مجددين اعتزازهم بكل المكاسب والمنجزات التي تحققت لابناء المحافظة في ظل قيادته الحكيمة في مختلف مجالات البناء والتنمية والتطور.
وأشاروا في أحاديثهم إلى الاهتمام الذي أولاه فخامة الاخ الرئيس والتوجيهات التي كان لها أثرها الكبير فيما تحققت من مكاسب ومنجزات ومشاريع خدمية أساسية وفي مقدمتها الطرق الاستراتيجية الهامة منها طريق سيحوت نشطون والقادم فرتك حيث وضعت هذه المشاريع الاستراتيجية محافظة المهرة وأبناءها على عتبة مرحلة جديدة من التطور والنمو والازدهار.
وأكدوا في كلماتهم العهد والعزم للحفاظ على هذه المنجزات وصيانة وحدة الوطن العظيمة، وجددوا ادانتهم لكل أشكال التعصب والنعرات المناطقية التي تحاول أحياءها بعض العناصر المريضة باسم المحافظة.
وأكدوا أن مثل تلك العناصر لا تمثل أبناء المحافظة مطلقا0 كما تحاول بعض الصحف الصفراء ان تروج لذلك.
وأوضحت الكلمات بان أبناء محافظة المهرة لم ولن يسمحوا لأحد ممن يدعون الوصاية على أبناء المحافظة التحدث باسمهم أو تمثيلهم أو الإساءة إلى أبناء المحافظة والي وحدة الوطن 0 وقد تحدث الأخ صالح عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة باسم السلطة المحلية مقدما الشكر والتقدير لفخامة الأخ الرئيس كما تحدث الأخ سعد سالم حسن بكلمة عن المشائخ والأعيان والشخيات الاجتماعية.
وتلي الأخ عامر سعد البيان الصادر عن أبناء محافظة المهرة والذي أكدوا فيه حرصهم على تعزيز مسيرة الوحدة الوطنية.
وقد رحب فخامة الأخ الرئيس بالإخوة المشائخ والأعيان وأعضاء السلطة المحلية وأعضاء مجلسي النواب والشورى وكل الحاضرين، معبرا عن سعادته باللقاء بهم والاستماع الي همومهم وتطلعاتهم، مشيدا بمواقفهم الوطنية وتمسكهم بالوحدة التي هي انجاز كل اليمنيين الشرفاء وقدر ومصير شعبنا اليمني وبنمو الوعي السياسي لدي أبناء محافظة المهرة الأوفياء.

الثورة نت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department