الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

برئاسة رئيس الجمهورية:اللجنة العامة للمؤتمر تقر جدول اعمال اجتماع اللجنة الدائمة

اليوم:  12
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

أكدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام على أهمية الالتزام بما تم الإتفاق عليه في وثيقة ضوابط الحوار الموقعة الاحزاب والتنظيمات السياسية الممثلة في مجلس النواب.
ودعت كافة الاحزاب والتنظيمات إلى تحمل مسؤولياتها إزاء كافة القضايا الوطنية وإدانة الأعمال والممارسات التي تستهدف الإساءة للوحدة الوطنية وإقلاق السكينة العامة.
وكانت اللجنة اجتمعت اليوم برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم .
واستعرضت في الاجتماع التحضيرات الجارية لدورة الانعقاد الثانية للجنة الدائمة المزمع عقدها في العاصمة صنعاء في الفترة من 25 - 26 أغسطس الجاري.
وأقرت اللجنة العامة جدول أعمال اجتماع اللجنة الدائمة الذي ستقف فيه أمام كافة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد واتخاذ القرارات المناسبة إزائها وفق ما ستتمخض عنه النقاشات والحوارات.
كما أقرت مشاريع تقارير الأمين العام وهيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي ومشروع لائحة اشتراكات أعضاء المؤتمر والتبرعات.
وحذرت اللجنة العامة من الأعمال والممارسات التي تقوم بها بعض العناصر بهدف تشويه القضايا المطلبية للمتقاعدين وحرف إتجاهها خدمة لقوى خارجية تسعى للإساءة للوطن ووحدته.
وثمنت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الجهود التي تبذلها اللجنة الرئاسية المكلفة بالإشراف على تنفيذ بنود وقف الحرب في صعده وجهود الأشقاء في قطر ، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالفترة الزمنية لإنهاء الفتنة وحقناً للدماء وحتى تتاح الفرصة أمام السلطة المحلية للمضي في رفع وتيرة التنمية وإعادة إعمار المناطق المتضررة من الحرب.
ودعت اللجنة العامة الحكومة إلى تكثيف جهودها في بحث الأوضاع الإقتصادية وقضايا الأسعار وإيجاد الحلول المناسبة لها.
سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department