الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يوجه بمعالجات جديدة لقضايا المتقاعدين في المحافظات الجنوبية

اليوم:  11
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

وجه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسرعة تنفيذ معالجة كافة قضايا المتقاعدين في المحافظات الجنوبية بحلول جذرية وحاسمة وطبقا للتوجيهات التي صدرت للجهات المعنية.
التوجيه جاء بناء على طرح جديد قدمه مندوبي جمعيات المتقاعدين في المحافظات الجنوبية وأعضاء اللجنة الميدانية لمعالجة قضايا المتقاعدين خلال لقائهم فخامة الرئيس اليوم ومعه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية.
وفي اللقاء قدم المندوبين لفخامة الرئيس تقريراً عن نتائج الأعمال الميدانية في ضوء توجيهات فخامته .. معبرين عن تقديرهم وامتنانهم لفخامته على تجاوبه وحرصه على حل مشاكل المتقاعدين وإحقاق الحق بإعطاء كل ذي حق حقه .
وأعربوا عن استنكارهم ورفضهم المطلق لكل الممارسات والشعارات التي تتجاوز الثوابت الوطنية وتضر بالوحدة اليمنية .. مؤكدين استعدادهم للتصدي الحاسم لكل من يحاول المساس بها مهما كلفهم من تضحيات كون الوحدة اليمنية قدر ومصير الجميع.
وأشاروا الى أنهم يحملون الى فخامة الرئيس هموم وآمال كل المتقاعدين العسكريين والمدنيين وثقتهم بحرص فخامته على حلها كونه اب لكل اليمنيين.
وقد رحب فخامة رئيس الجمهورية بمندوبي جمعيات المتقاعدين في المحافظات الجنوبية واعضاء اللجنة الميدانية لمعالجة قضايا المتقاعدين.
سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department