الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يبحث مع مدير عام مؤسسة روس ابرون الروسية العلاقات بين بلادنا وروسيا

اليوم:  26
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

استقبل فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية، اليوم سيرجي شيميزوف المدير العام لمؤسسة روس ابرون اكسبورت الروسية الذي يزور بلادنا حاليا والوفد المرافق له .
حيث نقل لفخامة الرئيس تحيات الرئيس فلاديمير بوتين وتمنياته لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني اضطراد التقدم والازدهار وللعلاقات بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والتقدم .
وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات بين بلادنا وروسيا والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين وفي مقدمتها التعاون في المجال العسكري سواء ما يتعلق منها بالتدريب والتأهيل أو الجوانب الفنية والتجهيزات العسكرية.
وقد نوه فخامة الرئيس بالتطور المضطرد التي تشهده العلاقات اليمنية الروسية وعلى مختلف الاصعده .. مشيرا إلى أنها علاقات صداقه تاريخية متطورة .. مؤكدا الحرص على تعزيزها وتطوريها بما فيها المصالحة المشتركة للشعبين الصديقين اليمني والروسي .
كما حمل فخامة الرئيس سيرجي شيميزوف نقل تحيات للرئيس فلاديمير بوتين وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الروسي الصديق المزيدمن التقدم والرفاه .
وخلال المقابلة منح فخامة الرئيس السيد سيرجي وسام الواجب تقدير ا لدورة في خدمة العلاقات اليمنية الروسية وتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين .
حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله البشيري و رئيس هيئة الأركان اللواء احمد الأشول وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع و مدير دائرة التعاون الدولي بوزارة الدفاع لروسيا الاتحادية اللواء فيدروف فلاديمير وعدد من المسئوولين في مؤسسة روس ابرون إكسبورت الروسية والقائم بإعمال السفارة الروسية بصنعاء.

المصدر: سبأ



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department