الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل قائد القيادة الأمريكية الوسطى

اليوم:  18
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الادميرال ويليام فالون قائد القيادة الامريكية الوسطى الذي يزور بلادنا حاليا , حيث جرى بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك وفي طليعتها التعاون في المجال العسكري ومكافحة الارهاب وخفر السواحل بالإضافة الى بحث العديد من التطورات في المنطقة ومنها الأوضاع في العراق وأفغانستان والصومال ومنطقة القرن الافريقي .
وقد أشاد الأدميرال فالون بالتعاون القائم بين البلدين وما تبذله بلادنا من جهود في مجال مكافحة الإرهاب وفي دعم جهود تحقيق الاستقرار في الصومال ومنطقة القرن الأفريقي .. مؤكدا حرص الولايات المتحدة على تطوير العلاقات ومجالات التعاون المشترك بين البلدين ومنها التعاون في المجال العسكري وخفر السواحل ودعم جهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب .
من جانبه عبر الرئيس عن ارتياحه لمستوى العلاقات والشراكة القائمة بين بلادنا والولايات المتحدة الأمريكية .. مؤكدا الحرص على تعزيزها وتطويرها ولما فيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين اليمني والأمريكي .. منوها بالتعاون العسكري القائم بين البلدين خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات وخفر السواحل .
حضر المقابلة الاخوة اللواء احمد علي الاشول رئيس هيئة الاركان العامة وعبد الله حسين البشيري امين عام رئاسة الجمهورية والادميرال جيمس هارت قائد قيادة القوات المشتركة في القرن الافريقي والسيدة انجي براين القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء .

المصدر: سبانت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department