الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يبحث مع البارونة نيكلسون التعاون بين اليمن والاتحاد الأوروبي

اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  2007
بحث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في العاصمة الفرنسية باريس مع البارونة نيكلسون نائبة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الأوروبي الدعم الأوروبي المقدم لمسيرة الديمقراطية والتنمية في اليمن ومجالات التعاون بين اليمن والاتحاد الأوروبي.. بالإضافة إلى بحث التحضيرات الجارية لزيارة فخامة رئيس الجمهورية القادمة للمفوضية الأوروبية والبرلمان الأوروبي.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجمهورية اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس البارونة نيكلسون نائبة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الأوروبي رئيسة فريق المراقبين الدوليين على الانتخابات الرئاسية والمحلية في اليمن التي جرت في سبتمبر الماضي .. حيث نقلت لفخامته تحيات رئيس البرلمان الأوروبي.
وأشادت البارونة نيكلسون بما قطعته اليمن من أشواط متقدمة في المجال الديمقراطي ومشاركة المرأة في الحياة السياسية والعامة.. منوهة بالنجاح الكبير الذي أحرزته الإنتخابات المحلية والرئاسية التي جرت في اليمن في الـ20 من سبتمبر الماضي وشاركت في الرقابة عليها.. معتبرة تلك الإنتخابات محطة هامة في مسيرة الديمقراطية اليمنية .
وقالت :" إن النجاح الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية الأخيرة في اليمن عززت من مكانة التجربة الديمقراطية اليمنية وتقدير العالم لها.. مشيرة إلى أن التجربة الديمقراطية في اليمن تحظى بدعم الإتحاد الأوربي باعتبارها تجربة رائدة في المنطقة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department