الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يدعو إلى وحدة الصف الفلسطيني والابتعاد عن الصراع بين أبنائه

اليوم:  19
الشهر:  مايو
السنة:  2007

دعا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى وحدة الصف الوطني الفلسطيني وتفويت الفرصة على من يريدون زرع الخلافات والصراع بين ابناء الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله وقواه السياسية.

جاء ذلك اثناء أستقبال فخامته للكاتب والمفكر الفلسطيني الدكتور عزمي بشارة رئيس التجمع الوطني الديمقراطي بفلسطين المحتلة الذي يزور بلادنا حاليا.
جرى خلال اللقاء الحديث حول التطورات الجارية في الساحة الفلسطينية في ضوء تزايد أعمال القمع والتنكيل والإرهاب من قبل إسرائيل ضد إبناء الشعب الفلسطيني, بالإضافة الى الحديث حول الأوضاع العربية والمبادرة العربية للسلام وآفاق إحلال السلام في المنطقة وما تواجهه الجهود المبذولة في هذا المجال في ظل التعنت الإسرائيلي .

وقد عبر الدكتور عزمي بشارة عن تقديره لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح على مواقفه المبدئية الشجاعة المناصرة لنضال الشعب الفلسطيني من أجل إسترداد حقوقه وإقامة دولة مستقلة على ترابه الوطني .. مشيدا بمواقف اليمن القومية والمشرفة والداعمة لقضايا الأمة العربية وعلى مختلف الأصعدة والمحافل .
وأوضح الدكتور بشاره مايعانيه الشعب الفلسطيني في ظل الإحتلال الإسرائيلي وما يواجهه هو شخصيا من أجل قمعه وإسكات صوته المدافع عن حقوق شعبه الفلسطيني .
وقد أكد فخامة الرئيس مجددا موقف الجمهورية اليمنية الداعم للحق الفلسطيني ونضال الشعب الفلسطيني المشروع من أجل نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .
وأشاد رئيس الجمهورية بالدور النضالي للدكتور عزمي بشارة .. مشيرا إلى أنه صوت فلسطيني شجاع يدافع عن حقوق شعبه الفلسطيني وأمته العربية .
حضر المقابلة الأخوة عبد الله حسين البشيري أمين عام رئاسة الجمهورية واللواء محمد القاسمي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة ويحي محمد عبد الله صالح رئيس جمعية كنعان لفلسطين .

المصدر: سبأ



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department