الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة الالتزام بمبادرة السلام العربية دون أي تعديلات

اليوم:  22
الشهر:  مارس
السنة:  2007

اكد فخامة الرئيس على عبدالله صالح - رئيس الجمهورية على اهمية الالتزام بقرارات القمم العربية السابقة وفي مقدمتها مبادرة السلام العربية المقرة في قمة بيروت ودون اي تعديل لها.
وشدد رئيس الجمهوريةلدى استقباله يوم امس،نائب الرئيس السوري فاروق الشرع.على اهمية العمل لانجاح القمة العربية القادمة والخروج منها بالنتائج التي تلبي تطلعات ابناء الامة وتعزز من اقتدارها في مواجهة كافة التحديات.. مشيرا الى ان تلك المبادرة تمثل السبيل الامثل لتحقيق السلام العادل في المنطقة وتعكس الرغبة الحقيقية للعرب في التمسك بخيار السلام وتحقيق التسوية العادلة في المنطقة .

وقدنقل نائب الرئيس السوري فاروق الشرع رسالة الى الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية من اخيه الرئيس بشار الاسد تتعلق بالعلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها ،بالاضافة الى التشاور ازاء الموضوعات والقضايا المدرجة على جدول اعمال القمة العربية المقرر انعقادها خلال الايام القليلة القادمة في الرياض ، والسبل الكفيلة بالخروج منها بقرارات تعزز من وحدة الموقف العربي ومسيرة التضامن العربي .

من جانبه حمل فخامة الرئيس نائب الرئيس السوري نقل تحياته للرئيس بشار الاسد ، متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللشعب السوري الشقيق دوام التقدم والازدهار .

كما جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الاخوية والتطورات الراهنة في الساحة العربية وفي مقدمتها الاوضاع في فلسطين والعراق ولبنان والصومال ودارفور.

المصدر: سبا نت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department