الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتسلم دعوة خادم الحرمين للمشاركة في مؤتمر القمة العربية نهاية مارس القادم

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

تسلم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة تضمنت دعوة فخامته للمشاركة في مؤتمر القمة العربي في دورته العادية التاسع عشرة التي ستعقد بمشيئة الله تعالى في العاصمة السعودية الرياض يومي الـ 28 -29 من شهر مارس القادم .
وعبر خادم الحرمين الشريفين في رسالته عن تطلعه إلى مشاركة اليمن الفاعلة في تلك القمة وبما من شأنه خدمة العمل العربي المشترك وتوحيد الكلمة والصف العربي وتدارس كل السبل لتعزيز اقتدار الأمة العربية على مواجهة ما تتعرض له من مخاطر وتحديات .
قام بتسلم الرسالة الدكتور/عبدالله أحمد زينل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي مبعوث خادم الحرمين الشريفين خلال استقبال فخامة الرئيس له اليوم .

وقد حمل رئيس الجمهورية المبعوث السعودي نقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. متمنيا له موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والإزدهار .. مشيدا بالمواقف القومية لأخيه خادم الحرمين الشريفين وما يبذله من جهود من أجل تعزيز التضامن وتوحيد الصف العربي وخدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية .

المصدر: سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department