الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الرئيس يرحب بالاستثمارات الكويتية والخليجية في اليمن

اليوم:  10
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

اكد رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ان الإستثمارات الكويتية والخليجية ستحظى بكل الرعاية والتسهيلات والتشجيع في اليمن .
وأكد فخامته بأنه يتولى شخصيا الإشراف على ملف الإستثمار في اليمن ومتابعة ورعاية المستثمرين الجادين وتشجيعهم للإستثمار.
موضحاً بأن اليمن تولي الإستثمار أولوية خاصة وبما من شأنه إنجاز العديد من المشاريع الإستثمارية التي توفر فرص العمل وتخدم أهداف التنمية .
وأشار الرئيس لدى استقباله اليوم لوفد المستثمرين الكويتيين برئاسة الدكتور يوسف سيد حسن الزلزلة رئيس مجلس إدارة شركة كيه جي إل بتروليم الذي يزور اليمن حالياً.إلى الفرص العديدة المتاحة للإستثمار في اليمن سواء في المجال السكني والعقاري أو في المجال السياحي والصناعي أو في مجالات الطاقة والنفط والمعادن وفي الجزر اليمنية. وجرى بحث مجالات وفرص الإستثمار في اليمن.
وعبر رئيس الشركة الكويتية عن رغبة الشركة في الإستثمار في اليمن وفي مختلف المجالات الصناعية والسكنية والسياحية والنفطية وفي مجال الموانئ . مشيداً بالمناخات المشجعة للإستثمار في اليمن.
منوهاً بالعلاقات اليمنية الكويتية ،مؤكداً حرص المستثمرين الكويتيين على الإستثمارفي اليمن ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للجانبين
كما ستقبل رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بعدن وفد شركة (تعمير) الخليجية برئاسة جمال عمرعايش واحمد سليمان عبدالعزيز الراجحي.
جرى خلال اللقاء بحث مجالات الاستثمار في اليمن والمجالات التي سوف تستثمر الشركة فيها ومنها انشاء عدد من الفنادق والمشاريع السكنية والعقارية والسياحية والمدن الترفيهية في عدد من المدن الرئيسية وفي مقدمتها صنعاء وعدن .
وعبر وفد شركة (تعمير) الخليجية عن رغبتهم في الاستثمار في اليمن،مشيرين الى استطلاعهم للعديد من المواقع والتي سيتم تنفيذ المشاريع فيها.
ورحب الرئيس باستثمارات شركة تعمير في اليمن ، مؤكداً أنها ستحظي بكافة التسهيلات والرعاية وبما يضمن نجاح تلك المشاريع ويحقق المصالح المشتركة للجانبين.. مشيراً إلى أنه يولي شخصياً موضوع الاستثمار كل اهتمامه ورعايته من اجل تشجيع المستثمرين وجذبهم للاستثمار في بلادنا .
وأوضح الرئيس الفرص العديدة والواسعة المتاحة في بلادنا للاستثمار وبما يتيحه قانون الاستثمار من مزايا وضمانات للمستثمرين من اجل تشجيعهم على الاستثمار.مشيراً إلى أن السوق اليمنية كبيرة وواعدة وفيها الكثيرمن المغريات المحفزة على الاستثمار .

المصدر: سبأ نت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department