الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشيد بالدعم الاماراتي لمسيرة التنمية في اليمن

اليوم:  1
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

أشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لمسيرة التنمية في اليمن والذي كان آخره ما أعلنته خلال مؤتمر المانحين بلندن ..
مثمنا في ذات الوقت الجهود التي بذلتها دولة الإمارات لإنجاح مؤتمر لندن للمانحين بمايحقق الأهداف المنشودة لتأهيل الإقتصاد اليمني للإندماج في اقتصاديات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على طريق تحقيق الشراكة الكاملة بين اليمن ودول المجلس .
جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم/ نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة – رئيس مجلس الوزراء - حاكم إمارة دبي وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان /ولي عهد إمارة أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات على هامش حضورهما حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة بالدوحة.
حيث اكد فخامة الرئيس على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والإماراتي .. منوها بالتنامي الذي تشهده علات التعاون بين البلدين.
كما جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتنمية وتوسيع جوانب التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات وبمايصب في خدمة المصالح المشتركة . . إلى جانب بحث آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق .

المصدر:
سبا نت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department