الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشيد بالدعم الخليجي السخي لليمن في مؤتمر المانحين بلندن

اليوم:  16
الشهر:  نوفمير
السنة:  2006

أشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عموما من دعم سخي لمسيرة التنمية في اليمن خلال مؤتمر المانحين.. منوها بنجاح المؤتمر والخروج بالنتائج المرجوة منه.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم بمقر اقامته في لندن سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية بدولة الامارات العربية المتحدة رئيس الدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي الذي نقل لفخامة الرئيس تحيات اخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وتمنياته لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني اضطراد التقدم والازدهار .
حيث أكد فخامة رئيس الجمهورية على خصوصية وعمق علاقات الاخاء التي تربط بين اليمن والامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عموما .
كما جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن والأمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة الى نتائج اعمال مؤتمر المانحين الذي اختتم اعماله اليوم بلندن .
من جانبه عبر سمو الشيخ عبدالله بن زايد عن تهانيه بالنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر وخروجه بالنتائج المرجوة منه .. مؤكدا دعم دولة الامارات العربية المتحدة المستمرة للمسيرة التنموية في اليمن.
حضر المقابلة الاخوة الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية والمغتربين وعبدالله البشيري وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية ومحمد طه مصطفى سفير اليمن بلندن .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department