الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل البارونة نيكلسون، ويؤكد العمل بالملاحظات التي قدمها فريق الاتحاد الاوروبي للرقابة على الانتخابات

اليوم:  16
الشهر:  نوفمير
السنة:  2006

استقبل فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمقر إقامته بلندن اليوم، البارونة إيما نيكلسون ونيتربورن عضو البرلمان الاوربي -رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي للرقابة على الانتخابات الرئاسية والمحلية التى جرت في ال20من سبتمبر الماضي.
جرى في اللقاء مناقشة علاقات التعاون بين اليمن والاتحاد الاوربي وسبل تعزيزها وتطويرها .
وفي اللقاء ثمن فخامة رئيس الجمهورية دور الاتحاد الاوروبي لانجاح مؤتمر المانحين ودعمه لمسيرة التنمية والديمقراطية في اليمن.
وأشاد بالجهود التى بذلتها البارونه وفريق المراقبين اثناء الإنتخابات الرئاسية والمحلية.. مؤكدا ان كل الملاحظات التى قدمها الفريق سيتم أخذها بعين الإعتبار وبما يخدم التجربة الديمقراطية في اليمن.. مؤكدا حرص اليمن على تعزيز العلاقات مع الإتحاد الأوربي.
وشدد على أهمية الدور الذي يلعبه الإتحاد الأوربي في دعم مسيرة التنمية في اليمن بما يعزز من قدرات وامكاناتها في التغلب على التحديات التي تواجهها اقتصادياً وتنموياً ويحقق الاهداف التي تنشدها الخطة الخمسية الثالثة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
من جانبهاأثنت البارونة نيكلسون على النجاحات الكبيرة التي حققتها اليمن.. مشيرة الى ان الانتخابات الرئاسية والمحلية اليمنية قد التزمت بأفضل المعايير الدولية للانتخابات التي تجري في العالم.. منوهة بهذا الصدد الى التقرير الذي سيتم تقديمه من قبل فريق المراقبين التابع للاتحاد الاوروبي في بروكسل.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department