الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشيد بما حققته تجربة المجالس المحلية في بلادنا من نجاحات

اليوم:  16
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

أكد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح على ما حققته تجربة المجالس المحلية في بلادنا من نجاحات على صعيد توسيع المشاركة الشعبية والتسريع بوتائر التنمية في الوحدات الإدارية بالجمهورية.
وقال الرئيس أثناء زيارة قام بها اليوم إلى مديريات سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء وجهران والحداء بمحافظة ذمار بان هذه التجربة تتعزز كل يوم بما تحققه من نتائج على صعيد تجسيد مبدأ اللامركزية المالية والإدارية وحل قضايا المواطنين .
وكان في استقباله الإخوة المسؤلون وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات منظمات المجتمع المدني وجموع غفيرة من المواطنين من أبناء تلك المديريات الذين خرجوا إلى الطرقات لاستقبال الرئيس والترحيب به .. معبرين عن سعادتهم بزيارته لهم وتفقده لأحوالهم وتلمس قضاياهم واحتياجاتهم وتطلعاتهم عن كثب .. معبرين عن اعتزازهم بمثل هذه الزيارات التفقدية للأخ الرئيس والتي تعود عليهم بالنفع وحل قضاياهم .
وقد تبادل الرئيس الأحاديث معهم مستمعاً منهم إلى قضاياهم وتطلعاتهم ووجه الجهات المعنية بحلها.
وأعرب عن تقديره العالي لما عبر عنه الإخوة المواطنين من مشاعر طيبة وفياضة بالصدق والوفاء والتقدير ، مؤكداً بان الوفاء لا يبادل إلا بالوفاء.
ونوه الرئيس بالإعراس الديمقراطية التي تعيشها بلادنا والتي تجسد حقيقة الممارسة الديمقراطية التي تنتهجها بلادنا والتي هي مبعث فخر واعتزاز كل أبناء شعبنا .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department